إصابة قائد ميليشيات المرتزقة بمأرب في عملية نوعية للجيش اليمني

صنعاء-سانا

أعلن مصدر عسكري يمني أن أفراد الجيش اليمني واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية اليوم أسفرت عن إصابة قائد ميليشيات المرتزقة بمحافظة مأرب المدعو عبدالرب الشدادي ومصرع عدد من مرافقيه.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن المصدر العسكري قوله إن الجيش مسنودا باللجان الشعبية تمكن في عملية نوعية من إصابة قائد ميليشيات المرتزقة بمأرب ومصرع أربعة من جنود تحالف العدوان السعودي سعوديان وإماراتيان إضافة إلى تدمير أربع آليات عسكرية تابعة للتحالف.

وكان مصدر عسكري يمني أعلن في وقت سابق مقتل ستة جنود سعوديين وتدمير آلياتهم في عمليتين نوعيتين للجيش واللجان الشعبية في جيزان وعسير.

الجيش اليمني يسيطر على موقع الحثيرة التابع لنظام آل سعود بجيزان

كما تمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية اليمنية من السيطرة على موقع الحثيرة التابع لنظام آل سعود في جيزان وتدمير عدد من الآليات العسكرية.

وأكد المصدر العسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية اقتحمت موقع الحثيرة السعودي وسيطرت عليه كليا .. مشيرا إلى أن جنود آل سعود أصابتهم حالة من الرعب الشديد ما اضطرهم للهروب تاركين وراءهم معدات عسكرية متنوعة.

ولفت المصدر إلى أن هذه العمليات العسكرية المحدودة ما زالت عمليات تمهيدية للدخول الكامل في الخيارات الاستراتيجية التي ستفاج العدو السعودي ردا على استمرار عدوانه الغاشم على الشعب اليمني.

وكان مصدر عسكرى يمنى أعلن أمس الأول أن وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنت خلال عملية نوعية من السيطرة على مجمع الدفاع التابع لنظام آل سعود في مدينة الخوبة بجيزان.

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …