الشريط الإخباري

القوات المصرية تقضي على 6 إرهابيين في سيناء

القاهرة-سانا

واصلت القوات الامنية المصرية استهداف أوكار ومعاقل العناصر الارهابية في اليوم العاشر للعملية العسكرية “حق الشهيد” وقضت على 6 إرهابيين وألقت القبض على 22 فردا من الخارجين عن القانون في المناطق المحيطة بالعريش ورفح والشيخ زويد فيما قتل جندي مصري واحد.

وقالت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية في بيان مساء أمس الأربعاء إن القوات المصرية “قضت على 6 من العناصر الارهابية أثناء قيامهم بزرع عبوات ناسفة وقبضت على 22 فردا مشتبه بهم اثناء عمليات التمشيط والمداهمة لمعاقل واوكار هذه العناصر”.

وأشار البيان إلى تفجير 81 عبوة ناسفة تم زرعها لاستهداف عناصر القوات المسلحة على محاور التحرك وتدمير واحراق 31 من الأوكار التي تتمركز وتنطلق منها العناصر الإرهابية وتدمير 14 عربة بينها عربة مفخخة فى منطقة نجع شبانة وتدمير 15 دراجة نارية دون لوحات.

وأشار البيان إلى مقتل احد الجنود خلال الاشتباك مع العناصر الارهابية لافتا الى مواصلة العناصر التخصصية التابعة للمهندسين العسكريين اجراءات تأمين الطرق ومحاور التحرك.

وكانت القوات المصرية قضت الثلاثاء الماضي على 55 إرهابيا واعتقلت 35 آخرين خلال عملية عسكرية تنفذها شمال سيناء لملاحقة ارهابيين وتطلق عليها اسم “حق الشهيد”.

انظر ايضاً

القوات المصرية تقضي على عشرة إرهابيين شمال سيناء

القاهرة-سانا أعلنت القوات المسلحة المصرية اليوم القضاء على عصابة إرهابية