الشريط الإخباري

أعضاء نقابة المعلمين بجامعة البعث يطالبون بالارتقاء بالبحث العلمي

حمص-سانا

طالب أعضاء فرع نقابة المعلمين بجامعة البعث بالارتقاء بواقع البحث العلمي وتطويره وربطه بسوق العمل ورفع سقف التأمين الصحي وتعديل اوضاع الموظفين الحاصلين على شهادة جامعية وترفيع أعضاء الهيئة التدريسية وتعديل قانون تنظيم الجامعات وتخفيض اجور التعليم المفتوح.

ودعا الأعضاء خلال مؤتمرهم السنوي اليوم الى رفد معهد الحاسوب بالمدرسين والتعويض للمخبريين العاملين في الجامعة ورفع سقف التامين الصحي و شموليته ورفع أجور الاعمال الامتحانية وسقف التعويضات.

22وطالب الاعضاء بالتمثيل النقابي في مجال الكليات وتسمية المدرجات و القاعات بأسماء شهداء الجامعة والتركيز على الدراسات التي تهدف الى إعادة الإعمار والعمل على رفع سقف رواتب أعضاء الهيئة التعليمية والتدريسية وبين رئيس الجامعة الدكتور أحمد مفيد صبح ان الجامعة تعمل بكوادرها كافة بالتعاون مع النقابات جميعها لتلبية كل احتياجات العاملين فيها للارتقاء بالعمل.

بدوره أكد أمين فرع جامعة البعث لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد عيسى أن جامعة البعث صمدت خلال سنوات الازمة بفضل اصرار جميع كوادرها فيها على البقاء والاستمرار في العمل.

وأشار رئيس فرع نقابة المعلمين بجامعة البعث الدكتور شريف شاهين إلى ان النقابة تعمل بالتعاون مع إدارة الجامعة لتحقيق المطالب وحل الامور العالقة وخصوصا ما يتعلق بالامور التي طرحت خلال الجلسة.

حضر المؤتمر اعضاء فرع جامعة البعث وعمداء الكليات واعضاء الهيئة التعليمية والتدريسية.

انظر ايضاً

مذكرة تفاهم بين جامعتي البعث والبترول التكنولوجية الإيرانية

حمص-سانا وقعت جامعة البعث وجامعة البترول التكنولوجية الإيرانية اليوم مذكرة تفاهم هدفها تعزيز التعاون التعليمي