الشريط الإخباري

مؤسسة بصمة شباب سورية في محردة توزع 60 سلة غذائية على أسر الشهداء والجرحى

حماة-سانا

وزعت مؤسسة بصمة شباب سورية في محافظة حماة إدارة محردة اليوم 60 سلة غذائية على أسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري في مدينة محردة.

وعبر ذوو الشهداء والجرحى عن امتنانهم لهذه اللفتة الكريمة التي تؤكد مرة أخرى أن أبناء الشعب السوري متكاتفون ومصممون على متابعة مسيرة الشهداء والحفاظ على الأمانة التي استشهدوا من أجلها وهي الوطن مؤكدين استعدادهم لتقديم المزيد من التضحيات في سبيل عزة الوطن وكرامته.

وأشارت مديرة مؤسسة بصمة شباب سورية بحماة غالية أبو علو لمراسلة سانا إلى أنه وبالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة عملت المؤسسة على تأمين سلل غذائية تضم مواد متنوعة وإيصالها بجهود الشباب المتطوعين لمنازل أسر الشهداء والجرحى مؤكدة أن هذه السلل تأتي في إطار الدعم المادي والمعنوي لأسر الجرحى والشهداء وذويهم وتقديرا للشهيد الذي بذل نفسه ودمه في سبيل عزة الوطن.

من جهته بين مدير إدارة محردة في مؤسسة بصمة شباب سورية حازم جربوع أن توزيع هذه السلل وإيصالها مباشرة لأسر الشهداء والجرحى هو للتعبير عن الشكر والتقدير لتضحيات أبنائهم الذين قدموا أرواحهم ليبقى الوطن وأبناوءه أعزاء كرماء مؤكدا أن ما حققته سورية من انتصارات على الإرهاب وأدواته هو بفضل دماء الشهداء الطاهرة.

وكانت مؤسسة بصمة شباب سورية بإدارة محردة قامت خلال شهر آب الماضي وضمن مشروع شامخون هاماتكم فوق القمم..يدا بيد لضمان مستقبل جراحنا بتقديم دراجة نارية بمواصفات خاصة لأحد جرحى الجيش العربي السوري الذي أصيب منذ ثلاث سنوات جراء الاعتداءات الإرهابية على مدينة محردة.