تكريم أطباء وممرضين في مشفى الشهيد ممدوح أباظة بالقنيطرة- فيديو

القنيطرة-سانا

كرمت محافظة القنيطرة اليوم عددا من الأطباء والممرضين العاملين في مشفى الشهيد ممدوح أباظة تقديرا للجهود الكبيرة التي يبذلونها في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين وجرحى الجيش العربي السوري والقوات المسلحة الباسلة.

ونوه محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر بالجهود التي يبذلها جميع العاملين في المشفى مؤكدا أن التكريم سيصل إلى كل عامل يتفانى في عمله انطلاقا من خصوصية العمل الطبي باعتباره يتعلق بحياة الانسان ويشكل رسالة محبة وإنسانية.

ودعا عبد القادر العاملين في المجال الصحي إلى الارتقاء بالخدمات وزيادة العناية والاهتمام بالمرضى خاصة جرحى الجيش العربي السوري.2

بدورهم أعرب عدد من المكرمين عن إصرارهم على زيادة وتيرة العمل والاستمرار في تقديم الخدمات العلاجية والصحية للمرضى وجرحى
الجيش العربي السوري الذين بفضل تضحياتهم وبطولاتهم ما زال المشفى يقدم خدماته الطبية رغم الأخطار وبعض الصعوبات ومعوقات
العمل.

وأعرب مدير المشفى الدكتور نضال سطاس عن شكره وجميع العاملين بمشفى الشهيد ممدوح أباظة لهذا التكريم الذي يتوج عمل الكادر الطبي والتمريضي الذي عمل وما زال يعمل في ظل الظروف الراهنة مؤكدا أن المشفى بكل عامليه كان وسيبقى مثالا يحتذى بالخدمات العلاجية رغم صعوبات العمل وبعض المعوقات كالحاجة إلى عدد من الأطباء الاختصاصيين في الجراحة العامة والبولية.

يشار إلى أن مشفى الشهيد ممدوح أباظة الذي تعرض لعشرات الاعتداءات الإرهابية بقذائف الهاون والقذائف الصاروخية من قبل التنظيمات الارهابية المسلحة ما زال يقدم الرعاية والعلاج للمرضى والمراجعين من أبناء محافظة القنيطرة والقرى المحيطة به من ريف دمشق.

انظر ايضاً

تأمين الأسمدة ومازوت الري وتسويق التفاح والعنب أهم مطالب فلاحي القنيطرة

القنيطرة-سانا تركزت مطالب الفلاحين في محافظة القنيطرة خلال لقائهم مع وزير الزراعة المهندس محمد حسان …