الهلال:صمود أبناء درعا ووحدتهم أفشل مخططات الإرهابيين

درعا-سانا

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال أن إرادة الشعب السوري والتفافه حول جيشه وقيادته الحكيمة في مواجهة الإرهاب من أهم عوامل صمود سورية خلال الحرب الكونية التي تتعرض لها.

3وخلال لقاء جماهيري عقد في مبنى فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم بين الهلال أن ما يسمى التحالف الدولي لمحاربة تنظيم “داعش” الإرهابي هو مجرد فكرة دعائية حيث تمددت التنظيمات الإرهابية وتوسع نفوذها في كل منطقة زعم التحالف أنه يحاربها فيها.

وأشار الأمين القطري المساعد للحزب إلى أن أبناء محافظة درعا أفشلوا بصمودهم وتمسكهم بوحدتهم الوطنية محاولات التنظيمات الإرهابية المسلحة الدخول إلى المدينة رغم الهجمات المتكررة منوها بدور القيادا ت المحلية في المحافظة بتجهيز بدائل لكل القطاعات التي طالتها الاعتداءات الارهابية بشكل يعكس مدى اللحمة الوطنية بين كل مكونات المجتمع.

18وأكد الهلال أن المسؤوليات كبيرة وتقع على عاتق الجميع كل من موقعه ومكانه لإعادة بناء ما دمره الإرهاب موضحا أن الحكومة تتخذ كل الاجراءات لضبط الأسواق ومحاسبة كل من يمس بقوت المواطن معتبرا كل من يتلاعب بالاقتصاد وسعر الصرف شريك مع التنظيمات الإرهابية التي تدمر الحضارة وتهجر المواطنين وتقوض مقومات الحياة في كل منطقة تجتاحها.

بدورهم طالب المواطنون بضرورة ضبط المتلاعبين بسعر الصرف وتحسين خدمات المياه والكهرباء في المحافظة وتفعيل الرقابة التموينية على الأسواق.

وخلال زيارته إحدى التشكيلات العسكرية في مدينة درعا لفت الهلال إلى أن أبطال الجيش والقوات المسلحة الذين دحروا الإرهاب عن أسوار مدينة درعا أكدوا ان كل محاولات الإرهابيين ومن يقف خلفهم لتحقيق اختراقات في المنطقة الجنوبية فشلت.

11وتفقد الهلال مجمع العيادات الشاملة في المدينة واطلع على الخدمات المقدمة فيه منوها بدور الكوادر الطبية في مدينة درعا التي كانت الجندي المجهول الذي يقف وراء الجيش العربي السوري في تصديه للهجمات الإرهابية المتكررة.

كما استمع الهلال خلال جولته على سوق الخضار في حي الكاشف إلى المواطنين والباعة الذين عزوا ارتفاع الأسعار إلى ارتفاع تكاليف النقل من العاصمة دمشق وقطع الطرقات من قبل الإرهابيين ما يتطلب إيجاد طرق بديلة لتزويد الأسواق بمتطلباتها.

حضر اللقاء عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب العمال محمد شعبان عزوز ومحافظ درعا محمد الهنوس وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي فيها كمال العتمة وقائد شرطة المحافظة وعدد من أعضاء مجلس الشعب وفعاليات شعبية ورسمية.

انظر ايضاً

الهلال لـ ولايتي: العلاقة بين سورية وإيران لعبت دوراً كبيراً في الانتصار على الإرهاب

دمشق-سانا أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال متانة العلاقات التي …