كاتب يمني: خطاب القسم للرئيس الأسد توجه مجددا كزعيم عربي وقومي

 صنعاء-سانا
أكد الكاتب والمحلل السياسي اليمني علي القحوم أن خطاب القسم للرئيس بشار الأسد توجه مجددا كزعيم عربي وقومي من خلال تجديد التزامه بأن سورية شعبا وقيادة لن تتخلى عن فلسطين فهي القضية الأولى والمركزية بالنسبة للشعب السوري.
وقال الفحوم في مقال بعنوان “سورية تتوج النصر وتفشل المؤامرة” نشره موقع السبئي نت الإخباري اليمني اليوم إن “سورية توجت نصرها وأفشلت المؤامرة التي استهدفتها على مدى الأعوام الماضية من خلال انتخاب الرئيس الأسد بإجماع شعبي كبير عبر صناديق الاقتراع خلال انتخابات رئاسة الجمهورية ما يثبت مجددا أن سورية ستظل الحصن والقلعة الشامخة التي لم ولن تنزلق في مستنقع العمالة والارتهان”.
وشدد الكاتب اليمني على أن الشعب السوري أثبت المعادلة القائلة بأن إرادة الشعوب هي من تنتصر وفعلا انتصرت سورية وانتصر الشعب السوري انتصارا كبيرا حير كل الدول المتآمرة عليه.
ونوه الفحوم بمواقف سورية الداعمة للمقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي وقال إن “سورية هي من احتضنت المقاومة في فلسطين ولبنان وهي تدفع الفاتورة الباهظة لمواقفها الداعمة لمحور المقاومة من خلال الحرب والتكالب الاستكباري العالمي عليها”.
ولفت الكاتب اليمني إلى أن “سورية تصدت وبكل صبر ووعي لأعتى الحروب والتكالبات العالمية وأفشلتها وبذلك صنعت تاريخها بيدها وأثبتت المعادلة التي تقول إنها ستبقى القلعة العربية الشامخة التي لم تعرف الهزيمة والاستسلام”.

انظر ايضاً

كاتبة يمنية: خطاب الرئيس الأسد مثل مشروعا وطنيا للإصلاح والتغيير الحقيقي

صنعاء-سانا أكدت الكاتبة اليمنية الدكتورة نجيبة مطهر نائبة عميد كلية التربية في جامعة تعز‏ أن …