الجيش المصري يواصل عملياته شمال سيناء لملاحقة الإرهابيين

القاهرة-سانا

أكد مصدر عسكري مصري أن العملية العسكرية الشاملة التي أعلن عنها مساء أمس فى شمال سيناء تحت شعار “حق الشهيد” مستمرة لتطهير البؤر الإرهابية في مناطق رفح والشيخ زويد والعريش والقضاء على العناصر التكفيرية التي تتحصن بها.

ونقل موقع بوابة الأهرام عن المصدر قوله في بيان إن العملية التي تستند إلى معلومات مؤكدة من العناصر المعلوماتية والاستخباراتية ستستمر حتى تحقيق الأهداف المحددة وتطهير المنطقة من العناصر الإرهابية مشيرا إلى أن القوات المسلحة قامت مع بدء العملية فجر أمس بشن حملة بمناطق العريش ورفح والشيخ زويد ما أسفر عن مقتل 29 إرهابيا إضافة إلى تدمير عدد من العربات والسيارات المستخدمة في عملياتهم الإرهابية.

وأضاف البيان إن “العناصر المتخصصة من القوات المسلحة طهرت المناطق والطرق من الألغام والقنابل وخلال مداهمة البؤر الإرهابية انفجرت عبوة ناسفة في إحدى مركبات القوات المسلحة ما أدى لمقتل ضابط وجندي وإصابة 4 جنود”.

ولفت البيان إلى أن القوات المسلحة قامت بتكثيف إجراءات تأمين الأهداف الحيوية والمرافق والممتلكات العامة والخاصة بمناطق العريش والشيخ زويد ورفح والطرق الموءدية إليها وتواصل عملياتها لتطهير وملاحقة العناصر الإرهابية.

وتأتي العملية العسكرية الشاملة التي تقوم بها القوات المصرية في ظل تصاعد العمليات التي تقوم بها التنظيمات الإرهابية في مناطق عدة من مصر وبشكل خاص في شمال سيناء حيث تنشط ما تسمى ولاية سيناء التابعة لتنظيم داعش الإرهابي.

انظر ايضاً

مصر.. مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادث سير في محافظة البحيرة

القاهرة-سانا لقي ستة أشخاص مصرعهم وأصيب ثمانية آخرون بجروح، جراء حادث انقلاب سيارة محملة بعمال …