أعضاء مجلس محافظة القنيطرة يطالبون بزيادة مخصصات مازوت التدفئة وتفعيل الرقابة التموينية على الأسواق

القنيطرة-سانا

طالب أعضاء مجلس محافظة القنيطرة بزيادة مخصصات تجمعات النازحين بدمشق وريفها من مازوت التدفئة وتفعيل الرقابة التموينية على الاسواق وتكريم الرياضيين الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية وفرز معالج فيزيائي للمركز الصحي بتجمع البطيحة.

وخلال اجتماع الدورة العادية الخامسة للمجلس أمس في مديرية صحة القنيطرة دعا الاعضاء الى تقديم التسهيلات للمقاولين لانجاز اعمالهم على ارض المحافظة ومتابعة هموم ومشاكل المواطنين.

وأكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر دور أعضاء المجلس في تفعيل المصالحات الوطنية ونقل مطالب المواطنين للجهات المعنية والتعاون مع المديريات الخدمية لتذليل معوقات العمل مبديا استعداد المحافظة لتقديم كل الدعم والتسهيلات للاطباء الراغبين في العمل بمشفى الشهيد ممدوح اباظة.

ولفت رئيس المجلس محمد المحاميد إلى دور أعضاء المجلس في التواصل مع المواطنين والاطلاع على همومهم والعمل على حلها مؤكدا أن أبناء القنيطرة يدعمون الجيش والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي ومديرو الدوائر الرسمية ورؤساء الوحدات الإدارية في المحافظة.

وكان أعضاء مجلس محافظة القنيطرة طالبوا في اجتماعهم الاخير بمراقبة عمل وسائل نقل الركاب من القنيطرة إلى دمشق وبالعكس والتأكد من التزامها بالتسعيرة النظامية ورش المبيدات الحشرية في شوارع وأحياء مدينة البعث.

انظر ايضاً

مجلس محافظة القنيطرة يدعو إلى تسريع عودة الأهالي إلى منازلهم في تجمع السبينة للنازحين

القنيطرة-سانا طالب أعضاء مجلس محافظة القنيطرة بضرورة تسريع عودة الأهالي المهجرين إلى منازلهم في تجمع …