الشريط الإخباري

مواجهة قوية تجمع روما مع يوفنتوس في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم

روما-سانا

يلتقي في مواجهة قوية من المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم غدا روما وصيف البطل في الموسمين الماضيين ويوفنتوس حامل اللقب 4 مرات متتالية .

وسيكون الملعب الأولمبي في العاصمة روما مسرحا لهذه القمة بين الفريقين اللذين كانت بدايتهما في البطولة متعثرة حيث تعادل روما مع مضيفه هيلاس فيرونا 1/1 وخسر يوفنتوس في عقر داره أمام اودينيزي صفر/1 الأسبوع الماضي.

وتأتي هذه القمة مباشرة بعد سحب قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا والتي أوقعت يوفنتوس في المجموعة الرابعة مع مانشستر سيتي الانكليزي واشبيلية الاسباني بطل الدوري الأوروبي في الموسمين الماضيين وبروسيا مونشنغلادباخ ثالث الدوري الألماني.

بالمقابل جمعت القرعة روما في المجموعة الخامسة مع برشلونة الإسباني حامل اللقب وباير ليفركوزن الألماني وباتي بوريسوف البيلاروسي.

وكان يوفنتوس تخلى عن الأسباني فرناندو ليورنتي إلى اشبيلية بعد موسمين لم يستطع خلالهما فرض نفسه كما يجب.

بدوره كان روما ناشطا على صعيد الانتقالات خصوصا منها على سبيل الإعارة فاستقدم الالماني انطونيو روديغر من شتوتغارت والفرنسي لوكاس دينيي من باريس سان جرمان وتخلى عن الفرنسي مابو يانغا مبيوا الى ليون واليوناني خوسيه هوليباس الى واتفورد الانكليزي ويعود آخر فوز لروما على يوفنتوس إلى شباط 2013 .

وتنطلق المرحلة الثانية اليوم فيلعب بولونيا مع ساسوولو وميلان مع امبولي.

ويتجه انتر ميلان لتحقيق فوزه الثاني على التوالي على حساب مضيفه كابري الوافد الجديد ويعول مدربه روبرتو مانشيني على صاحب هدف الفوز القاتل في مرمى اتالانتا /د94/ الأسبوع الماضي المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش المعار من مانشستر سيتي الانكليزي.

وينتقل لاتسيو ثالث النسخة السابقة والذي حقق فوزا أول على بولونيا /2/1/ الى فيرونا لمواجهة قطبها الثاني كييفو بعد 3 ايام من فشله في التأهل الى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بسقوطه أمام باير ليفركوزن 1/3 ايابا بعد ان فاز عليه 1/صفر ذهابا.

ويلعب غدا في هذه المرحلة جنوى مع هيلاس فيرونا واتالانتا مع فروزينوني الصاعد حديثا واودينيزي مع باليرمو وتورينو مع فيورنتينا ونابولي مع سمبدوريا.