فضل الله: المقاومة مستمرة في معركتها ضد الإرهاب حتى النصر

بيروت-سانا

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب اللبناني حسن فضل الله أن المقاومة مستمرة في معركتها في مواجهة الإرهاب التكفيري حتى تحقيق النصر الذي سيتحقق قريبا بفضل المقاومين الذين يحققون الإنجاز تلو الآخر.

وقال فضل الله خلال احتفال تكريمي أقامه حزب الله في بلدة شقرا الجنوبية اليوم إن “معركتنا مع الإرهاب هي معركة حماية لبنان في مواجهة خطر حقيقي يتهدد مصير اللبنانيين ولبنان اليوم محمي ومستقر وقادر على الاستمرار بفضل معادلة الجيش والشعب والمقاومة”.

وأشار فضل الله إلى أن موقف حزب الله من التطورات في لبنان واضح وينطلق من كون أن لبنان قائم على قاعدة الشراكة الوطنية وبالتالي لا يمكن لفريق أو لجهة أيا تكن قوتها أو حجمها السياسي أو العددي أو الدعم الخارجي لها أن “تستفرد أو تتفرد بلبنان”.

وأضاف فضل الله “نحن مع التيار الوطني الحر وعلى رأسه العماد ميشال عون الذي لديه مطالب محقة وهو الذي وقف موقفا وطنيا تاريخيا في تموز عام 2006 وما بعده ونحن على اقتناع بضرورة أن تكون هناك شراكة ونعتبر أنفسنا شركاء معه في الموقف المطالب بالشراكة الوطنية”.

وطالب فضل الله الجميع بتحمل مسؤولياتهم ومكافحة الفساد في مواضيع الكهرباء والمياه وأزمة النفايات والفساد المستشري في إدارات ودوائر الدولة لافتا إلى أن هذا يتطلب رفع الحمايات السياسية والمذهبية عن المفسدين الذين يدمرون الدولة والمؤسات والمجتمع ومصالح اللبنانيين.

انظر ايضاً

فضل الله: الضغوط الأمريكية لن تنال من المقاومة في لبنان

بيروت-سانا أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة في مجلس النواب اللبناني النائب حسن فضل الله أن …