ارتقاء شهيد وإصابة 4 بجروح في اعتداءات إرهابية على أحياء سكنية بدمشق

دمشق – سانا

ارتقى شهيد وأصيب 4 أشخاص بجروح اليوم في اعتداءات إرهابية على أحياء دمشق السكنية.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن 5 قذائف أطلقها إرهابيون من حي جوبر سقطت على أحياء سكنية بدمشق ما أدى الى إصابة 3 أشخاص بجروح.

وأشار المصدر إلى أن الاعتداءات الإرهابية تسببت باضرار مادية بعدد من السيارات والمحال والمنازل.

ولفت المصدر إلى “استشهاد شخص وإصابة آخر برصاص إرهابيين في منطقة العباسيين” المجاورة لحي جوبر الذي تنتشر فيه تنظيمات إرهابية تكفيرية مرتبطة بنظام آل سعود الوهابي تستهدف المواطنين بالقذائف والرصاص.

وكانت التنظيمات الإرهابية استهدفت أحياء العاصمة أمس بأكثر من 20 قذيفة ما أدى الى ارتقاء شهيدين وإصابة 8 آخرين بجروح.

جرح مواطنين اثنين جراء سقوط قذيفة أطلقها إرهابيون على حي الميدان بحلب

إلى ذلك جرح مواطنان جراء سقوط قذيفة أطلقها إرهابيون بالقرب من سوق الخضرة بحي الميدان بحلب أدت أيضا إلى تهدم جزء كبير من أحد المباني.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة حلب لمراسل سانا بان القذيفة وهي عبارة عن اسطوانة غاز مفخخة ألحقت أضرارا مادية في ممتلكات المواطنين القريبة من مكان سقوط القذيفة.

وأضاف المصدر أنه تم إسعاف الجرحى وهما رجل وامرأة إلى مشفى الرازي.

وكان ثمانية أشخاص اصيبوا في الثالث والعشرين من الشهر الجاري بجروح جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بنظام أردوغان السفاح على أطراف حي صلاح الدين بحلب.

وينتشر في عدد من أحياء مدينة حلب إرهابيون مما يسمى “جيش المجاهدين” الذي ينضوي تحت رايته “ألوية الأنصاروالحرية وحلب المدينة وحلب الشهباء وأمجاد الإسلام” وغيرها وينفذون أجندات تركية سعودية معادية للسوريين ويستهدفون الأحياء السكنية بالقذائف ما يؤدي إلى استشهاد وإصابة مواطنين أغلبهم من النساء والأطفال.

انظر ايضاً

إخماد حريق اندلع في حراج جورين بريف حماة جراء اعتداءات إرهابية

حماة-سانا أخمدت آليات وطواقم الإطفاء لدى الهيئة العامة لإدارة وتطوير الغاب حريقاً اندلع في حراج …