المباشرة بتنفيذ مشروع للصرف الصحي في بلدة سهوة البلاطة واستلام مواقع العمل بمشروع الغارية بالسويداء

السويداء-سانا

باشر فرع الشركة العامة للمشروعات المائية بمحافظة السويداء تنفيذ مشروع للصرف الصحي في بلدة سهوة البلاطة بكلفة وصلت إلى مليوني ليرة.

وأوضح مدير فرع الشركة المهندس أنور الحسنية لمراسل سانا اليوم أن هذا المشروع ينفذ لصالح مجلس البلدة وتبلغ مدة تنفيذه شهرين وأطوال خطوطه نحو 200 متر وجاء بناء على حاجة فعلية له بما يخدم سكان البلدة مشيرا إلى أن الشركة استلمت موقعا جديدا للعمل في بلدة الغارية بهدف تنفيذ مشروع للصرف الصحي بكلفة6 ملايين ليرة وبأطوال خطوط تبلغ 500 متر وبمدة تنفيذ محددة بثلاثة شهور.

وأكد الحسنية الانتهاء من بناء أربعة خزانات مياه لصالح مديرية الموارد المائية قبل يومين في سليم والمزرعة والعفينة والقميرة ومواصلتهم العمل بمشاريع للصرف الصحي في بلدات المزرعة والرحى وعريقة ورساس.

وأشار الحسنية إلى قرب الانتهاء من تنفيذ مشروع جر خطوط مياه في بلدة ملح وآخر للصرف الصحي في عرى والتحضير لتنفيذ مشروع عبارات مياه على طريق دمشق السويداء في موقع بلدة عتيل.

وكان فرع الشركة العامة للمشروعات المائية أنهى قبل نحو شهر أعمال مشروعين لجر خطوط مياه في “عرى وكفر اللحف والمزرعة” و”امتان وعرمان وقيصما” لصالح مؤسسة المياه.