الشريط الإخباري

ارتقاء 3 شهداء وإصابة 23 باعتداءات إرهابية على أحياء سكنية بريف دمشق وحلب

ريف دمشق-سانا

ارتقى شهيد وأصيب 6 أشخاص جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على مشفى البيروني للاورام السرطانية ومخيم الوافدين في ريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن التنظيمات الإرهابية استهدفت مشفى البيروني في منطقة حرستا بأربع قذائف هاون تسببت بارتقاء شهيد وإصابة شخصين بجروح.

وأشار المصدر إلى سقوط 6 قذائف على ضاحية الإسكان وشارع الـ 14 في مخيم الوافدين شمال شرق دمشق أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بجروح.

ويتعرض المخيم إلى اعتداءات إرهابية متكررة بالقذائف مصدرها مزارع دوما حيث تنتشر فيها تنظيمات إرهابية تنضوي تحت مسمى “جيش الاسلام” المرتبط بنظام آل سعود الوهابي.

ارتقاء شهيدين وإصابة 17 جراء اعتداءات إرهابية على حي الحمدانية بحلب

كما ارتقى شهيدان وأصيب سبعة عشر شخصا في اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية التكفيرية المرتبطة بنظام أردوغان السفاح على حي الحمدانية بمدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة أن إرهابيين أطلقوا قذائف صاروخية على الحمدانية ما أدى إلى استشهاد شخصين بينهم طفل وإصابة 17 شخصا آخرين بجروح تم إسعافهم إلى مشفيي الجامعة والرازي.

وبين المصدر أن الاعتداء الإرهابي ألحق أضرارا مادية بعدد من منازل الأهالي والممتلكات الخاصة والعامة.

وكانت التنظيمات الإرهابية استهدفت في 12 الشهر الجاري حي العزيزية ودوار جورج لحدو بمدينة حلب بعدد من القذائف أسفرت عن استشهاد أربعة أشخاص وإصابة 3 آخرين بجروح.

وينتشر في عدد من أحياء مدينة حلب إرهابيون مما يسمى جيش المجاهدين الذي تنضوى تحته الوية الانصار والحرية وحلب المدينة وحلب الشهباء وأمجاد الإسلام ويرتبطون بنظامي اردوغان السفاح وال سعود الوهابي.