مقتل 3 جنود مصريين شمال سيناء جراء سقوط قذيفة أطلقها إرهابيون من داعش

القاهرة-سانا

قتل ثلاثة جنود مصريين وأصيب 4 آخرون جراء سقوط قذيفة عشوائية أطلقها إرهابيون من تنظيم “داعش” خلال عمليات للجيش المصري ضد عدة بؤر ومقار لتجمع العناصر الإرهابية بمناطق المهدية والتومة والزوارعة في الشيخ زويد شمال سيناء.

ونقل موقع اليوم السابع المصري عن العميد محمد سمير المتحدث العسكري قوله “إن عناصر القوات المسلحة المدعومة بغطاء جوى استهدفت مقار الارهابيين ما أسفر عن تدمير سيارتين دفع رباعي ومقتل العناصر الإرهابية التي كانت داخلها وذلك بمنطقة الحمدين جنوب الزوارعة”.

وأضاف المتحدث العسكري “استشهد 3 من أبطال القوات المسلحة البواسل وأصيب 4 اخرون إثر سقوط قذيفة عشوائية في محيط أحد الكمائن الأمنية بمنطقة الشيخ زويد حيث يواصل رجال القوات المسلحة أعمال الإستهداف والمطاردة للعناصر الإرهابية بالمنطقة”.

وتبنت جماعة/ولاية سيناء/الفرع المصري لتنظيم/داعش/الارهابي الهجوم في بيان لها.

كما تبنى تنظيم/داعش/الارهابي الخميس الماضي استهداف زورق للقوات المسلحة المصرية بصاروخ بعد تبادل لاطلاق النار جرى خلال اشتباك بين الجانبين أمام سواحل رفح شمال سيناء.

وكان الجيش المصري أعلن في وقت سابق أمس أنه قضى على 14 ارهابيا في عملية استهدف خلالها ثلاث بؤر ارهابية في مدينتي العريش والشيخ زويد شمال سيناء.

انظر ايضاً

الجيش المصري يقضي على 13 إرهابيا في سيناء

القاهرة-سانا قضت القوات المسلحة المصرية على 13 إرهابياً خلال عمليات ملاحقة الإرهابيين في سيناء شمال …