الشريط الإخباري

تقديرا لجهودها الإغاثية والتنموية خلال الأزمة… تكريم عدد من الجمعيات الخيرية والأهلية

دمشق-سانا

كرمت مجموعة من الشركات الخاصة بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية نحو 20 جمعية خيرية لجهودها الإغاثية والتنموية خلال الأزمة وذلك في مطعم حبة بركة بمول قاسيون.

وأكد رئيس الجمعية السورية للتسويق المهندس حسام نشواتي أهمية المبادرة التي قامت بها مجموعة من الشركات الخاصة بعنوان “رمضان الخير بوجودكم غير” لجهة تسليط الضوء على العمل الذي تقوم به هذه الجمعيات الأهلية خلال الأزمة والتخفيف من الأعباء على المواطنين.

من جهته لفت المنسق الإعلامي للمبادرة فراس قصقص إلى أن المبادرة تأتي تقديرا للجهود التي بذلتها جمعيات المجتمع الأهلي العاملة في المجال الإغاثي التطوعي للتخفيف من معاناة الأسر المتضررة والمهجرة نتيجة إرهاب التنظيمات المسلحة.

من جانبه أشار مدير الشؤون الاجتماعية بدمشق معمر قويدر إلى أن الجمعيات الأهلية استطاعت أن تطور برامجها وخططها بما ينسجم مع الاحتياجات والمتطلبات المستجدة نتيجة الأزمة حيث لعبت دورا مهما في إيصال مساعداتها إلى أكبر شريحة ممكنة من المواطنين.

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة جمعية القديس منصور الخيرية الدكتور ميشيل بني أهمية التكريم كونه يشجع الجمعيات الأهلية على بذل المزيد من الجهود  والمبادرات بما ينعكس إيجابا على مستوى الخدمات المقدمة إلى المحتاجين.

بدوره لفت ابراهيم حمصي من جمعية ارتقاء إلى ان التكريم يلقي مسؤولية أكبر على الجمعيات لجهة تطوير أدائها وعملها بما يسهم في تلبية الاحتياجات المطلوبة.

من جهته بين راغب صليبي ممثل إحدى الشركات الخاصة المشاركة في التكريم أن هذه المبادرة هي عرفان بالجميل وتقدير للجهود التي بذلتها الجمعيات الأهلية خلال الأزمة وشهر رمضان ورعايتهم للمحتاجين والمتضررين وذوي الشهداء.