الشريط الإخباري

وزير التجارة الداخلية: العمل على تثبيت الأسعار.. محافظ اللاذقية: إيقاف حركة السير أمام المركبات ليلا في الأسواق

اللاذقية-سانا

أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك حسان صفية حرص الوزارة على تثبيت الأسعار من خلال جملة قرارات تصب في هذا المجال والطلب من جميع الفعاليات الالتزام بنسبة الربح المحددة ومراقبة مدى تطبيقه.

وخلال جولته ومحافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم على الأسواق في عدد من أحياء مدينة اللاذقية مساء أمس أوضح صفية في تصريح للصحفيين “إن الهدف من الوجود في الاسواق هو الاطلاع على واقع حركة البيع والشراء ومدى التزام الباعة بالاسعار والاعلان عنها وخاصة قبل حلول عيد الفطر” معتبرا ان “الأسواق تشهد اقبالا كبيرا وازدحاما مع تفاوت في اسعار المنتجات”.

واشار وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الى ان اقبال المواطنين على الاسواق دليل على ان الشعب السوري حي وقادر على الصمود وتجاوز الصعوبات وتداعيات الاوضاع الراهنة ولن يستطيع الارهاب الذي يستهدفه ان يوقف تطلعاته ببناء مستقبله وبلده.

بدوره اكد السالم ان المحافظة ستعمل على اغلاق حركة السير امام المركبات في الاسواق بعد الافطار لتسهيل حركة المواطنين فضلا عن السعي لتامين التيار الكهربائي في هذه الاسواق ليلا.

شارك في الجولة عضو المكتب التنفيذي لقطاع التموين ياسر دواي ومدير التجارة الداخلية و حماية المستهلك في اللاذقية يحيى مرعش.

انظر ايضاً

الوزير صفية يفتتح صالة المزة بالشيخ سعد-فيديو

دمشق-سانا قال وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك حسان صفية “إن الوزارة تعمل على تطوير جميع …