الأجهزة الأمنية اليمنية تعتقل خلية إرهابية في إحدى نقاط التفتيش بمحافظة مأرب

صنعاء-سانا

اعتقلت الأجهزة الأمنية اليمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية خلية إرهابية مكونة من 12 شخصا في إحدى النقاط الأمنية بمديرية مجزر في محافظة مأرب.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر أمني بمحافظة مأرب قوله إن “معظم أفراد الخلية كانوا متنكرين بزي نسائي وكانوا في طريقهم الي العاصمة صنعاء لتنفيذ أعمال إرهابية وزعزعة الأمن والاستقرار في البلاد”.

وأشار المصدر إلى أنه تم العثور على كمية كبيرة من المخدرات بحوزتهم مبينا أن التحقيق جار مع أفراد الخلية لمعرفة مخططاتهم الإجرامية وارتباطاتهم.

من جهة أخرى حملت اللجنة الثورية العليا في بيان لها “المتورطين بالعدوان السعودي على اليمن تبعية عدوانهم وإعاقتهم لأي مسعى للتقارب والتفاهم” داعية شعوب الأمة العربية لأن يكونوا عوناً ونصيراً للشعب اليمني في وجه عملاء الصهيونية وحلفائهم وشركائهم.

وأضاف البيان إن “العدوان الهمجي على الشعب اليمني خرق كل المواثيق والاتفاقيات الدولية والقيم والمبادئ الإنسانية واتجه نحو حرب إبادة عنصرية شاملة واعتمد منهجية الأرض المحروقة في محافظتي صعدة وحجة وارتكب أبشع وأفظع الجرائم في معظم المحافظات اليمنية في ظل صمت وتواطؤ العالم بهيئاته ومنظماته ومتاجرة الدول المزايدة بحقوق الإنسان بشعاراتها وقيم ومبادئ شعوبها وبيعها بثمن بخس”.

ويتواصل العدوان السعودى على اليمن منذ 26 آذار الماضي مخلفا آلاف الضحايا المدنيين والتخريب بالبنى التحتية.

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …