الشريط الإخباري

ثلاثة عشر عاما في العمل الإعلامي.. إذاعة صوت الشباب منبر يرصد تطلعات وطموحات الشباب السوري

دمشق-سانا

ثلاثة عشرة عاما في مسيرتها الإعلامية وتستمر إذاعة صوت الشباب بالعمل بكل حب منطلقة في توجهها إلى هموم الشباب السوري ورصد أحلامه وطموحاته ومتوجهة في برامجها المنوعة إلى كل السوريين ولا سيما في ظل الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية إضافة إلى تغطيتها لجميع الأخبار السورية والعربية والعالمية على مدار الساعة عبر أثيرها الممتد في جميع المحافظات السورية.

وفي عيدها اليوم قالت مديرة الإذاعة الإعلامية سلوى الصاري “منذ تأسيس إذاعة صوت الشباب في عام 2002 ونحن نعمل بكل حب منطلقين في توجهنا في الأساس إلى الشباب وهمومهم وطموحاتهم فكنا معهم في كل مكان حيث عملنا على أن تكون أصواتنا وبرامجنا موجهة إلى كل السوريين دون استثناء”.11

وأضافت الصاري كان توجه الإذاعة منذ تأسيسها منوعا وترفيهيا إلا أنها اهتمت منذ بداية الأزمة في سورية بتداعيات المؤامرة والحرب عليها فأصحبت مواكبة للأحداث والتطورات في سورية بشكل أكبر كما أنها شهدت تطورات في دورة برامجها منها إحداث وحدة للأخبار لم تكن موجودة سابقا لمتابعة الأحداث السياسية والعاجلة والتطورات التي تشهدها الساحة السورية والعربية إضافة إلى موجز على مدار الأربع والعشرين ساعة.

وتابعت .. هناك برامج أخرى كبرنامج “استديو المنتصف” يتضمن موجزا لأهم الأخبار المحلية والعربية والعالمية يليه مباشرة برنامج حديث الساعة الذي يتضمن تحليلا سياسيا بشكل يومي لأهم التطورات مع تغطية مستمرة على مدار الساعة لنقل الأخبار العاجلة والتطورات الميدانية الجديدة.

وأكدت الصاري أن الدورة البرامجية في شهر رمضان المبارك تميزت بالعديد من البرامج المنوعة فمنها ما اختص بأجواء رمضان وآخر ركز على الأسواق من خلال وجود فريق الإذاعة مع الناس ورصد حركة الشراء والبيع والأسعار إضافة إلى برامج المسابقات.

ولفتت إلى أن إذاعة صوت الشباب “تحظى بشعبية واسعة في جميع المحافظات إضافة إلى بعض دول الجوار” نظرا لاهتمامها بمواضيع تخص الشباب ومعظم الشرائح الاجتماعية المختلفة متمنية أن تستمر الإذاعة في تقدمها وتطورها وأن تبقى دائما كشعارها “متلك ما في حدا” وأن يتحقق مشروع إنشاء محطة فضائية قريبا نؤدي من خلالها المكاسب المرجوة في تحقيق التطور والتقدم الإعلامي والاقتصادي للوطن.

انظر ايضاً

إذاعة صوت الشباب تحتفل بعيدها الخامس عشر

دمشق-سانا تقيم إذاعة صوت الشباب اف ام مساء اليوم بمناسبة مرور 15 عاما على انطلاقها …