مبيعات مؤسسة عمران بالسويداء تشهد ارتفاعا وتسجل 766 مليون ليرة خلال الـ 6 أشهر الماضية

السويداء-سانا

حقق فرع مؤسسة عمران بمحافظة السويداء خلال النصف الأول للعام الحالي مبيعات قدرها 766 مليون ليرة بزيادة قدرها 184 مليونا عن الفترة نفسها للعام الماضي.

وبين مدير فرع المؤسسة ياسر مزيد ملاك في تصريح لمراسل سانا اليوم أن “الزيادة بالمبيعات تعكس مدى تنوع تشكيلة المواد التي يتعامل بها الفرع” والمتضمنة الإسمنت الأسود والسيراميك وتجهيزات المطابخ والحمامات والأدوات الصحية وأجهزة الطاقة الشمسية وغيرها.

ولفت ملاك إلى التدخل الإيجابي للمؤسسة بالسوق المحلية وتأمينها المواد للقطاعين العام والخاص ومواصلتها تقسيط معظم المواد للعاملين بالدولة لمدة عامين مع الاستفادة من صالة العرض المحدثة خلال العام الحالي في مقر الفرع الرئيسي لتعريف المستهلك على المواد المتوفرة “دون عناء”.

وأكد ملاك أن كميات الإسمنت الأسود الواردة حاليا لديهم كافية لتغطية حاجة كل الشرائح المتعاملة معهم مبينا أنها مراقبة مخبريا وتتمتع بأعلى مقاييس الجودة وتشهد إقبالا على شرائها رغم توفر البديل في الأسواق الخاصة جراء ثقة المستهلك بجودة منتجهم.

وكان فرع مؤسسة عمران بالسويداء حقق خلال العام الماضي مبيعات قدرها 132ر1 مليار ليرة وذلك بزيادة 368 مليون ليرة عن العام الذي سبقه.

عمر الطويل