الشريط الإخباري

الإتحاد النسائي بحماة يشارك أسرا مهجرة ومحتاجة وأيتاما إفطارهم الرمضاني

حماة-سانا

أقام المكتب الإداري للاتحاد النسائي بمحافظة حماة مادبة إفطار رمضاني مساء أمس لعدد من الأسر المهجرة والمحتاجة والأيتام في صالة روضة الزهور التابعة للمنظمة.

وراى محافظ حماة الدكتور غسان خلف أن التشاركية هي السبيل لرعاية الأسر المهجرة وحل الأزمة في سورية لافتاً إلى أنه رغم صعوبة الأوضاع الراهنة فإن السوريين قادرون على تجاوز الأزمة بفضل وحدتهم الوطنية ووعيهم وحبهم لوطنهم.

بدوره نوه أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري بتماسك ومحبة السوريين وتقاسمهم لقمة العيش لافتا إلى تنفيذ العديد من المبادرات الخاصة برعاية الأطفال وأسرهم المتضررين والمهجرين إلى حماة نتيجة الأعمال الإرهابية.

من جهتها أكدت رئيسة المكتب الإداري للاتحاد النسائي بحماة فلك جعمور حرص المنظمة واهتمامها بالاطفال الأيتام والاسر الفقيرة والوقوف إلى جانبهم من خلال مشاركتها في مأدبة الإفطار ما يعزز مبدأ التكافل الاجتماعي منوهة بأهمية مأدبة الإفطار في تجسيد دور المنظمات الرسمية والشعبية والأهلية وتفعيل المشاركة المجتمعية وإيماناً من الاتحاد النسائي بدوره في عالم الأسرة والطفل وخلق جو من الفرح والبهجة والألفة والمحبة بين صفوفهم.

حضر المأدبة عدد من أعضاء قيادة فرع حماة لحزب البعث ورئيس مجلس المحافظة ونائب رئيس المجلس وبعض أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وفعاليات أهلية.

وكانت محافظة حماة أقامت منذ يومين مادبة افطار بمشاركة رجال دين إسلاميين ومسيحيين أكدوا خلالها حرص السوريين على وحدتهم الوطنية انطلاقا من وحدة امالهم ومصيرهم وآلامهم.