الشريط الإخباري

إصابة 3 أشخاص جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون على ساحة الأمويين بدمشق

دمشق-سانا

أصيب 3 أشخاص بجروح صباح اليوم جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون أطلقها إرهابيون على ساحة الأمويين بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن القذيفة سقطت قرب نفق ساحة الأمويين بدمشق ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح وإلحاق أضرار مادية في المكان.

وكان إرهابيون استهدفوا أمس سوق ساروجة وحي العمارة في دمشق بقذيفتي هاون ما أدى إلى ارتقاء 3 شهداء وإصابة 12 آخرين بينهم طفل وامرأتان بجروح متفاوتة الخطورة.

إصابة شخصين بجروح جراء اعتداء إرهابي على مزارعين في ريف السويداء الجنوبي الغربي

إلى ذلك أصيب شخصان بجروح مساء اليوم في اعتداء إرهابيين على مزارعين أثناء قيامهم بأعمال الحصاد في حقولهم إلى الغرب من بلدة عرى في ريف السويداء الجنوبي الغربي.

وأوضح مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن مجموعة إرهابية مسلحة قدمت من قرية جبيب على الحدود الإدارية بين محافظتي درعا والسويداء وأطلقت النار باتجاه المزارعين في منطقة الكوخ إلى الغرب من بلدة عرى الواقعة إلى الجنوب الغربي من مدينة السويداء بنحو 10 كم مشيرا إلى أن الاعتداء الإرهابي أدى إلى إصابة شخصين بجروح تم نقلهما إلى المشفى الوطني بالسويداء إضافة إلى إلحاق أضرار مادية في حصادة زراعية.

ولفت المصدر إلى أن الإرهابيين أقدموا على إشعال النيران في أجزاء من الحقول المزروعة بالقمح مبينا أن مجموعات الدفاع الشعبية وبمؤازرة الأهالي تصدوا للإرهابيين وأجبروهم على الفرار.

إلى ذلك أشار المصدر إلى أن إرهابيي تنظيم “داعش” المنتشرين في قرية القصر شمال شرقي مدينة السويداء استهدفوا قرية الحقف بثلاث قذائف هاون أسفرت عن وقوع أضرار مادية بالممتلكات.

وكان إرهابيو “داعش” استهدفوا قرية القحف بأربع قذائف هاون منذ يومين ما أدى إلى إلحاق أضرار مادية بممتلكات الأهالي.

انظر ايضاً

في خرق لاتفاق منطقة خفض التصعيد.. الإرهابيون يستهدفون بالقذائف مناطق آمنة بريف حماة

حماة-سانا واصلت المجموعات الإرهابية خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد واعتدت بـ 12 قذيفة على المناطق …