الشريط الإخباري

هيئة دعم أسر الشهداء بحمص.. إقامة مشاريع تنموية لدعم الهيئة ماديا 

حمص- سانا

دعا أعضاء هيئة دعم أسر الشهداء بحمص اليوم إلى إقامة مشاريع تنموية ونشاطات ثقافية وفنية ورياضية لدعم حساب الهيئة لدى المصرفين التجاري والعقاري بالمحافظة وإعادة النظر بموضوع استثمار الأكشاك لأسر الشهداء وسبل توزيعها وتنظيمها في الأحياء وتشكيل لجنة لمتابعة هذا الموضوع.

واقترح أعضاء الهيئة خلال اجتماعهم الدوري الشهري في فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي إنتاج روزنامة واجندات توزع على مختلف الفعاليات بالمحافظة يعود ريعها للهيئة وإعادة تسمية شوارع مدينة حمص بأسماء الشهداء الذين ارتقوا خلال الأزمة.

ولفت أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس الهئية صبحي حرب إلى التعاون ما بين الهيئة وفرع الاتحاد النسائي لتجهيز مشغل خياطة في مبنى روضة طلائع البعث يوفر 100 فرصة عمل لأسر الشهداء والجرحى بالمحافظة مبينا أن الهيئة بصدد إقامة دورات تدريبية للكوادر التي ستعمل بالمشغل ريثما يتم تجهيزه بالآلات ومستلزمات العمل.

وأكد حرب ضرورة تفعيل عمل الهيئة في ريف المحافظة وإقامة مشاريع تنموية حسب خصوصية كل قرية ومنطقة وفعاليات ثقافية ورياضية يعود ريعها لصالح أبناء الشهداء والمتضررين من الأزمة.

وتشكلت هيئة دعم أسر الشهداء بحمص العام الماضي وتضم في عضويتها أمين فرع حزب البعث رئيسا وأعضاء قيادة الفرع وعدد من أعضاء مجلس الشعب عن المحافظة وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وأمناء الشعب الحزبية ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية ومسؤول مكتب شؤون الشهداء بالمحافظة وفعاليات سياسية واقتصادية وثقافية واجتماعية ورجال دين.

انظر ايضاً

أعضاء هيئة دعم أسر الشهداء بحمص يطالبون بتفعيل عمل الهيئة وخلق فرص عمل لذوي الشهداء 

حمص-سانا تركزت مطالب أعضاء هيئة دعم أسر الشهداء في محافظة حمص حول ضرورة تفعيل الهيئة …