الهلال:حملةالأكاذيب التي تعرضت لها حلب دليل إفلاس أعداءسورية

حلب-سانا

أكد الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال ضرورة بذل المزيد من الجهود لتعزيز الصمود بوجه الارهاب وتعرية وكشف زيف الحملات المغرضة الهادفة عبثا الى النيل من عزيمة وإرادة المواطنين وتشديد الدور الرقابي على عمل المؤسسات ومحاربة الفساد ومحاسبة تجار الأزمات الذين يتلاعبون بقوت المواطنين مستغلين الظرف الراهن.

2وبين الهلال خلال اجتماعه بأعضاء مجلسي محافظة ومدينة حلب ومديري المؤسسات والدوائر في مبنى القصر البلدي بحلب اليوم أن حملة الأكاذيب والإشاعات المغرضة التي تعرضت لها حلب هي دليل على إفلاس اعداء سورية من النيل من ابنائها واندحار الإرهاب وأدواته أمام ضربات بواسل الجيش العربي السوري.

وأشار الهلال إلى أنه رغم الإرهاب الممنهج الذي تعرضت له حلب واستهداف أهلها بقذائف الحقد والتي أدت لاستشهاد وجرح الكثير منهم إلا أنهم لا يزالون صامدين في وجهه يدعمون الجيش والقوات المسلحة في معركة الشرف والكرامة حتى اعادة الامن والاستقرار لكامل أرض الوطن.

من جانبه لفت أمين فرع حلب لحزب البعث أحمد صالح إبراهيم الى أن ابناء حلب لا يزالون على العهد متجذرين في وطنهم يبذلون الغالي والنفيس في سبيله ويستحقون كل الرعاية والاهتمام.

5بدوره تحدث محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي عن الجهود المبذولة لتحسين الواقع الخدمي والمعيشي للمواطنين ضمن الإمكانات المتاحة مشيرا إلى أن المحافظة تعمل على إعداد مذكرة تتضمن احتياجات المحافظة تمهيدا لرفعها الى مجلس الوزراء.

وتركزت مداخلات الحضور حول ضرورة توفير مستلزمات تحسين الواقع الخدمي ورفع الأنقاض وإنقاذ المصابين وعدد كاف من صهاريج المياه لاستخدامها عند الحاجة وتفعيل المصالحات الوطنية ونقل فرع الهجرة والجوازات لمقره السابق وتأمين الدعم اللازم للموءسسات الإعلامية بالمحافظة ونقل العمالة الفائضة في بعض المؤسسات لدوائر خدمية بحاجة اليها.

حضر الاجتماع عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية عبد المعطي مشلب وقائد شرطة المحافظة اللواء زهير سعد الدين ورئيسا مجلسي المحافظة والمدينة وعدد من أعضاء مجلس الشعب عن المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي لمجلسي المحافظة والمدينة.

وكان الهلال تفقد واقع العمل في فرع الهجرة والجوازات بمدينة حلب والصعوبات التي تواجهه وسبل حلها مؤكدا ضرورة تقديم افضل الخدمات الممكنة للمواطنين بما يوفر عليهم الجهد والوقت.

أهالي حلب مستمرون مع أبطال الجيش في تسطير ملاحم البطولة والفداء لتطهير المدينة من الإرهاب

وخلال جولة تفقدية للأماكن السكنية في حلب والتي استهدفتها قذائف الموت والإرهاب أكد الهلال أن الإرهابيين الذين يعتدون على الأحياء السكنية في حلب بالقذائف لن يستطيعوا بإجرامهم المتكرر إركاع أبناء حلب لأنهم وككل أبناء الشعب السوري قدموا المثال الرائع بالوطنية والتضحية وتقديم الشهداء فداء وحماية للوطن.

1

وقال الهلال إن أهالي حلب مستمرون مع أبطال الجيش العربي السوري في تسطير ملاحم البطولة والفداء لتطهير المدينة من رجس الإرهاب وأدواته الإجرامية.

وأضاف الهلال إن هذا الإجرام الذي يطال الأطفال والنساء والشيوخ ودور العبادة بعيد كل البعد عن الإسلام وأخلاقياته وسيبقى نقطة سوداء على جبين هؤلاء القتلة التكفيريين فما قذائف إرهابهم سوى دليل قاطع على ضعفهم وعجزهم عن مواجهة قواتنا المسلحة التي تستمر في تحقيق الانتصارات عليهم في مختلف أنحاء الوطن.

2

وشملت جولة الأمين القطري المساعد لحزب البعث حي السبيل وقرب جامع الرحمن حيث اطلع على آثار الدمار التي ألحقتها قذائف الإرهاب بالمباني وممتلكات المواطنين والتي راح ضحيتها أكثر من 31 شهيدا و150 جريحا واستمع من الأهالي إلى ما لحق بهم من أذى وأضرار بمنازلهم وممتلكاتهم حيث أكدوا إصرارهم على تحدي الإرهاب وتمسكهم بوطنهم وإيمانهم بحتمية الانتصار بفضل سواعد أبطال الجيش العربي السوري وعدم خوفهم من قذائف الموت التي تطلقها التنظيمات الإرهابية.

3

وزار الهلال أسواق حيي الخالدية والجميلية واطلع على الحركة الطبيعية للمواطنين وما يقومون به من شراء لحاجياتهم ومواد استهلاكية وغذائية قبل موعد الإفطار.

شارك في الجولة عبد المعطي المشلب عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية والدكتور عزت عربي كاتبي رئيس منظمة طلائع البعث وأحمد صالح ابراهيم امين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي والدكتور محمد مروان علبي محافظ حلب واللواء قائد شرطة المحافظة ورئيس مجلس المحافظة ورئيس مجلس المدينة.

انظر ايضاً

الهلال أمام مؤتمر الاتحاد الرياضي العام: النصر واحد في ميدان المواجهة ضد الإرهاب وفي الإنتاج والرياضة والعلم-فيديو

دمشق-سانا تحت شعار “الرياضة فعل وإنجاز لتبقى راية الوطن مرفوعة” انطلقت اليوم أعمال المؤتمر العام …