الشريط الإخباري

اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني تدين مجزرة قلب لوزة

دمشق-سانا

أدانت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني المجزرة التي ارتكبتها التنظيمات الإرهابية المسلحة بحق أبناء قرية قلب لوزة بريف إدلب داعية أحرار العالم الى دعم سورية في حربها ضد الإرهاب والتي تقودها نيابة عن الأمة العربية وشعوب العالم كله.

وجددت اللجنة في بيان أصدرته في ختام اجتماع عقدته اليوم دعمها للجيش العربي السوري “رمز وحدتنا الوطنية” وقوى المقاومة اللبنانية وقوى محور المقاومة وتأييدها لكفاح الشعوب العربية ضد الإرهاب وأي عدوان يستهدفها مؤكدة وحدة المعركة على مستوى الوطن العربي حيث يواجه المشروع القومي العربي من خلال قواه الوطنية والتقدمية وقاعدتها سورية المشروع الاستعماري الصهيوني العدواني بكل أدواته ووسائله.

وأشارت اللجنة إلى ضرورة تفعيل دور الكتاب والأدباء والشعراء والمؤسسات التعليمية والثقافية والروحية والإعلامية في مواجهة العدوان على سورية وفلسطين والفكر التكفيري الإرهابي مؤكدة وحدة النسيج الوطني السوري في مواجهة القوى التكفيرية الإرهابية.

وقررت اللجنة إقامة ورشة مستعجلة حول الآثار ودورها في الحفاظ على الذاكرة الوطنية والقومية والاستمرار بإقامة الندوات التوعوية الموجهة للطلبة والشبيبة بمختلف المحافظات وفضح الادوات التي تخدم الإمبريالية والصهيونية ومحاولاتها لضرب الوحدة الوطنية في سورية.

يشار إلى أن اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني تأسست عام 2001 بعد الانتفاضة الثانية في الأراضي المحتلة وتعمل على تقديم المساعدات الإنسانية من الشعب السوري إلى أشقائه الفلسطينيين في الأراضي المحتلة.

انظر ايضاً

(الولايات المتحدة الإبراهيمية).. محاضرة سياسية للجنة الشعبية لدعم الشعب الفلسطيني في اتحاد الكتاب العرب

دمشق-سانا أقامت اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني محاضرة سياسية اليوم …