القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية: العدوان الإسرائيلي على شمال قطاع غزة جريمة حرب ضد الإنسانية

دمشق-سانا

نددت القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية باستمرار العدوان الذي يشنه كيان الاحتلال الإسرائيلي على شمال قطاع غزة والقصف الوحشي والمجازر بحق سكانه المدنيين.

ولفتت القيادة المركزية في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم إلى أن هذا العدوان الذي ترتكبه قوات الاحتلال في شمال القطاع، وفرض الحصار عليه، في جباليا ومخيم النصيرات وأماكن إيواء النازحين ومنع إدخال المواد الغذائية والإغاثية ومحاولاته المستمرة لإخلاء المستشفيات واستهدافها بالقصف يمثل جرائم حرب ضد الإنسانية وعملية إبادة جماعية موصوفة، تقوم بها حكومة نتنياهو الفاشية، مستندة لغطاء أمريكي وغربي وعجز عربي وصمت للمجتمع الدولي ولهيئاته ومؤسساته.

وأوضحت القيادة المركزية أن سلطات الاحتلال الإرهابية تتوهم أنها بهذه الوحشية والإجرام والمجازر قادرة على إخضاع شعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة والضفة وتنفيذ مخطط التهجير، مؤكدة أن عزيمة وإرادة وصمود وإصرار أبناء فلسطين على البقاء في وطنهم ودعم مقاومتهم الباسلة التي أذلت جيش الاحتلال، ستحطم كل محاولاته.

ودعت القيادة المركزية الدول وجميع الهيئات والمؤسسات الدولية إلى التحرك السريع، لتحمل مسؤولياتها التاريخية والقيام بدورها في التصدي للعدوان الإجرامي الذي يستهدف الشعب الفلسطيني واللبناني وكل شعوب المنطقة.

هادي عمران

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen