الشريط الإخباري

أكثر من 60 شركة في مهرجان منتج بلدنا للبيع المباشر بمدينة المعارض الجديدة

دمشق-سانا

أكثر 60 شركة متخصصة بالصناعات الغذائية والكيميائية والنسيجية، تشارك في مهرجان “منتج بلدنا” للبيع المباشر الذي تنظمه مؤسسة “فالكون سكاي” للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع محافظة ريف دمشق وذلك على أرض مدينة المعارض الجديدة بدمشق.

ويقدم المشاركون في المهرجان تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية المتنوعة والتي تشمل الكونسروة والمعلبات والمعكرونة والمربيات، إضافة إلى المنظفات بمختلف أنواعها والألبسة والجلديات والإكسسوارات والأدوات المنزلية وغيرها.

مدير عام مؤسسة “فالكون سكاي” لتنظيم المعارض عمر الجبان أوضح في تصريح للإعلاميين أن الشركات المشاركة في المهرجان متخصصة بالصناعة المحلية حصراً وتقدم منتجاتها للزوار بأقل الأسعار وبحسومات مميزة كنوع من الدعم المباشر للمستهلك في ظل الأوضاع الراهنة والتدخل الإيجابي في السوق للتخفيف من الضغوط التي يتحملها المواطنون، مبيناً أن الشركة وفرت كافة المتطلبات الأساسية والظروف المطلوبة لضمان نجاح المهرجان وتم تأمين خدمة النقل المجاني المريح للزوار عبر التعاقد مع باصات شركة الكرنك للنقل والسياحة لنقل الزوار من مدينة دمشق إلى مدينة المعارض وبالعكس.

أحمد السقا مدير الجودة والغذاء في شركة “الرفادة” للمواد الغذائية بين أن الهدف من المشاركة في المهرجان هو التواصل المباشر مع المستهلك وكسر حلقة الوساطة معتبراً أن المعارض محطة تعريفية بين المنتج والمستهلك وتعطي صورة حقيقية للمستهلك عن المنتج المقدم له.

فادي حمامية مسؤول المبيعات بشركة “ليو كوجو” للمنظفات قال: نقدم منتجات متعددة أي حوالي 70 إلى 80 بالمئة من مستحضرات الغسيل وذلك بحسومات  تتراوح بين 15 و 25 بالمئة.

بدوره أكد فارس الصمادي مشرف التسويق بشركة “باستاليني” لصناعة المعكرونة والشعيرية حرص الشركة على التواجد الدائم والمشاركة في مهرجانات التسوق، مبيناً أنه يتم تقديم منتجات الشركة بعروض توفيرية وبحسومات منافسة إضافة إلى إجراء سحوبات وتقديم هدايا وجوائز للزبائن.

مشرفة التسويق بشركة الصباغ لمستحضرات التجميل ريما أبو عراج قالت: نقدم منتجاتنا وفق شعار من المنتج إلى المستهلك مباشرة وبحسومات تتراوح بين 20 و 30 بالمئة مبينة أن الشركة تعمل في هذا المجال منذ 75 عاماً وكانت وكيلة شركة لوريال الفرنسية العالمية.

ومن حلب بين رامي عتقي مدير مبيعات شركة “بيسان” لمنتجات البن والزعتر والبهارات أن الشركة تشارك للمرة الأولى في المهرجان وتقدم أكثر من 50 صنف بهار و15 صنف ورقيات وزهورات وأعشاب طبية و3 أنواع  للبن “السادة والإكسترا والهال” بمختلف العبوات والأحجام وعروضاً وتخفيضات تصل إلى 20 بالمئة مقارنة بسعر السوق، معرباً عن شكره للقائمين على هذا المهرجان الذي أتاح لهم عرض منتجاتهم في دمشق إلى جانب المشاركين من المحافظات الأخرى.

ويستمر المهرجان الذي افتتح في السابع والعشرين من شهر أيلول الماضي حتى السادس من شهر تشرين الأول الجاري ويفتح أبوابه يومياً من الساعة الرابعة عصراً ولغاية العاشرة ليلاً، مع الإشارة إلى أن المواصلات مؤمنة مجاناً ذهاباً وإيابا.

هيلانه الهندي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen