الشريط الإخباري

سرايا القدس: سنبقى أوفياء لدماء كل الشهداء السائرين على طريق القدس

القدس المحتلة-سانا

أكدت “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أن إقدام العدو الإسرائيلي على اغتيال أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصرالله ورفاقه الشهداء هو حماقة لم يحسب تبعاتها، مشددة على أنها ستبقى وفية لدماء كل الشهداء السائرين على طريق القدس.

وقالت سرايا القدس في بيان اليوم: “ننعي سيداً عظيماً التحق برفاقه الشهداء العظام الخالدين الذين كتبوا التاريخ بدمائهم بعد مسيرة حافلة بالانتصارات وصولاً إلى معركة الإسناد والبطولة دعماً لغزة في معركة طوفان الأقصى”.

وأضافت سرايا القدس: “نبارك لسماحة السيد حسن نصر الله ولأسرته وأبناء الشعب اللبناني الشقيق المقاوم وإخواننا قادة ومجاهدي حزب الله، وكل القوى المساندة في محور المقاومة هذه الشهادة العظيمة لروحه ورفاقه القادة والمجاهدين، إثر الغارة الصهيونية الغادرة على الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت”.

وتابعت سرايا القدس: “رسالتنا إلى إخواننا في حزب الله من قلب فلسطين ومن ميادين القتال والمواجهات، نؤكد أن العدو قد ارتكب حماقة لم يحسب تبعاتها، ونحن على ثقة بكم وسنرى بأسكم وجهادكم، وسنبقى الأوفياء للقدس وفلسطين ولدماء أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد، ولكل الشهداء العظام السائرين على طريق القدس”.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

سرايا القدس: المقاومة تخوض حرباً مفتوحة مع العدو الصهيو-أمريكي وتكبده خسائر فادحة

القدس المحتلة-سانا أكدت سرايا القدس في المقاومة الفلسطينية أنها تخوض إلى جانب كل فصائل المقاومة …