مواهب على طريق النجاح… حفل ختام نادي مدى الصيفي الأول بثقافي حمص

حمص-سانا

نظّم مشروع مدى الثقافي وروضة حبق اليوم حفل ختام نادي مدى الصيفي الأول 2024 بعنوان “مواهب على طريق النجاح” في قاعة الأديب سامي الدروبي بحمص بحضور جمهور من الأهالي والمهتمين.

وتضمن الحفل معرض رسم للمشاركين في النادي وفقرات “تقرير إعلامي عن النادي وقصة قصيرة للأطفال من تأليفهم إضافة كورال مدى وسكيتش مسرحي” جميعها من تأليف وإعداد وتمثيل الأطفال المشاركين في النادي.

‏وفي تصريح لمراسلة سانا بيّن المشرف على التدريب على القصة القصيرة مدير مشروع مدى الثقافي بحمص رامز الحسين أن الاطفال اكتسبوا خلال الدورة مهارات أدبية ممتعة حرضت لديهم الخيال الإيجابي وكان نتاج تدريبهم تأليف قصتين “لؤي والعصفور وماريا اللطيفة” فيهما الكثير من القيم الإيجابية عن الخير والجمال والطبيعة.

‏بدوره أشار مشرف فريق الإعلام محمد الرجو إلى أن الاطفال قدموا خلال الحفل تقريراً إعلامياً عن النادي الصيفي فيه خلاصة ما تعلموه خلال النادي عن الإعلام وأهميته وأنواعه بدءاً من التحرير وصولاً للمواد المصورة.

‏وتحدث الفنان التشكيلي محمد العلي عن المعرض الذي قدمه الأطفال والذي تضمن نحو 30 لوحة بأنامل الأطفال تنوعت مواضيعها بين الطبيعة والشخصيات الكرتونية والوجوه.

وعبّر عدد من الأهالي عن سعادتهم بما اكتسبه الأطفال من خبرات في مختلف المجالات على مدار ثلاثة أشهر من النادي الصيفي.

‏لارا أحمد

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen