الشريط الإخباري

توزيع دفعة منح جديدة على جرحى الجيش بريف حماة

حماة – سانا

وزعت محافظة حماة اليوم دفعة جديدة من المنح لعدد من جرحى الجيش العربي السوري في قرى ريف حماة الجنوبي الغربي بمنطقة مصياف.

وشملت المنح 9 جرحى ممن تسببت إصابتهم خلال تصديهم للإرهابيين بنسبة عجز لا تقل عن 80 بالمئة حيث يتم تعويضهم بمبلغ مادي بهدف دعمهم ومساعدتهم في تأسيس مشاريع تنموية صغيرة تعيل أسرهم.DSC_7648 [1600x1200]

وخلال زيارته الجرحى ذكر محافظ حماة الدكتور غسان خلف أن المنح مقدمة من رئاسة مجلس الوزراء من خلال وزارة الزراعة استكمالا للبرنامج التنموي لدعم جرحى الجيش والقوات المسلحة بهدف تأسيس مشاريع مدرة للدخل وتأمين حياة كريمة ومستقرة لهم ولأسرهم .

ولفت خلف إلى أن المبادرة من شأنها مساعدة الجرحى في تحمل أعباء الحياة وتكاليف المعيشة وتحسين ظروف أسرهم المادية والاجتماعية والصحية وتأتي تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن عزة سورية وكرامتها وسيادتها ووحدة أرضها.

بدوره أكد امين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري أهمية هذه المبادرة الإنسانية في دعم جرحى الجيش وأسرهم لإطلاق وتنفيذ مشاريع مولدة للدخل تعينهم على تأمين متطلبات حياتهم بشكل كريم ومستقر مشيراً إلى أن المبلغ المقدم للجرحى يشكل نواة مشروع تنموي واقتصادي صغير يمكن توسيعه وتطويره مستقبلاً.

حضر توزيع المنح رئيس مكتب الإعداد والإعلام والثقافة الفرعي في فرع حماة لحزب البعث ورئيس مجلس المحافظة ونائب رئيس المكتب التنفيذي للمجلس.

وبتوزيع الدفعة الجديدة من المنحة يصبح عدد الجرحى الذين تم تقديم المساعدات لهم على مستوى المحافظة 74 جريحا وذلك ضمن مشروع يتم تنفيذه من قبل وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي بالتعاون مع مختلف الفعاليات الرسمية والأهلية في المحافظة.

انظر ايضاً

مشروع جريح الوطن ينظم ورشة تعريفية في طرطوس حول الجامعة الافتراضية ويقدم لهم حواسيب

طرطوس-سانا أقام مشروع جريح الوطن ورشة تعريفية لـ 19 جريحاً من جرحى الجيش العربي السوري …