ملتقى حواري للخبراء والعاملين في مجال الموارد البشرية في دمشق

دمشق-سانا

أقامت مؤسسة إدارة الموارد البشرية اليوم بالتعاون مع شركة سيرتيل ملتقى حوارياً تحت عنوان الطاولة المستديرة في مقر المؤسسة بدمشق، تركزت محاوره حول إيجابيات إدارة الموارد البشرية المبنية على أداء المهمة وليس الوقت، وسلبياتها، والمهن التي يمكن الاعتماد فيها على نظام إدارة الموارد البشرية، وقابلية التطبيق لهذا النظام، والصعوبات التي يمكن أن تواجهه.

رئيس مجلس أمناء المؤسسة منير عباس بين في تصريح لمراسل سانا أن الملتقى عبارة عن منصة حوارية للخبراء والعاملين في مجال الموارد البشرية، ويهدف إلى مناقشة الأفكار الحديثة أو الشائكة في هذا المجال بما يسهم في اكتشاف العديد من المشاكل، وطرح حلول لها، وكذلك التشبيك بين الخبراء والعاملين، مشيراً إلى أن التوجه الجديد في سوق العمل هو التركيز على أداء المهمة بالنسبة للموظفين وليس الالتزام بساعات دوام محددة، وخاصة في ظل الذكاء الاصطناعي.

بدوره سامر السعدي مدير التوظيف في شركة سيرتيل بين أهمية الملتقى على صعيد تطوير أساليب إدارة الموارد البشرية في سورية، والبحث في مدى فاعلية المفهوم الجديد للموارد البشرية من حيث التركيز على أداء المهمة وليس الوقت، لافتاً إلى أن الشركة ملتزمة في دعم هذه الفعاليات بما يسهم في رفع كفاءة سوق العمل في سورية.

وأكد عدد من مديري الموارد البشرية في الشركات المشاركة في الملتقى على أهمية تبادل الخبرات، والتعرف على أحدث الأفكار الجديدة في إدارة الموارد البشرية، بما يسهم في الوصول إلى أكبر فائدة للاقتصاد الوطني ويدعم الباحثين عن فرص عمل.

مهند سليمان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

التوعية بأهمية المسؤولية المجتمعية في ملتقى لمؤسسة إدارة الموارد البشرية بدمشق

دمشق-سانا بهدف تعزيز المسؤولية المجتمعية، أقامت مؤسسة إدارة الموارد البشرية اليوم ملتقى “المسؤولية المجتمعية” بالتعاون …