في اليوم الـ303 من العدوان… شهداء وجرحى في مجازر جديدة ارتكبها الاحتلال في قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا

استُشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون، اليوم جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على مناطق متفرقة من قطاع غزة لليوم الـ303.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن 5 فلسطينيين استشهدوا، وأصيب 16 آخرون في قصف الاحتلال لخيام النازحين في محيط مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزة.

كما استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب آخرون، جراء قصف الاحتلال منزلاً في مخيم دير البلح غرب المدينة، واستشهد 8 فلسطينيين وأصيب آخرون، بينهم أطفال، في قصف طيران الاحتلال منزلاً في منطقة الفاخورة شمال غرب مخيم جباليا، شمال القطاع.

وشنت طائرات الاحتلال غارات على منطقة الحساينة غرب مخيم النصيرات وسط القطاع، بالتزامن مع قصف مدفعي عنيف استهدف شمال المخيم.

كما أطلقت آليات الاحتلال النار بشكل كثيف على مناطق شرق مخيم البريج وسط القطاع، وقصفت مدفعية الاحتلال شرق بلدة عبسان الكبيرة شرق خان يونس جنوب القطاع، بالتزامن مع إطلاق آلياته العسكرية النار على المنطقة ما أسفر عن وقوع عشرات الجرحى.

وقصف طيران الاحتلال حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، تزامناً مع قصف مدفعيته حيي تل الهوى والصبرة في المدينة، كما أطلقت بحرية الاحتلال الحربية قذائف ورصاصاً على المنازل قبالة شاطئ مدينة غزة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، براً وجواً وبحراً، منذ السابع من تشرين الأول 2023، ما أسفر عن استشهاد 39550 فلسطينياً، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 91280 آخرين، في حصيلة غير نهائية، حيث لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

33 شهيداً جراء مجازر الاحتلال خلال الساعات الـ 24 الماضية

القدس المحتلة-سانا أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية …