أعمال يدوية متنوعة في بازار أفكار بدورته الثانية عشرة- فيديو

حمص-سانا

أعمال يدوية مختلفة من منتجات طبية طبيعية وحلويات وخشبية وإكسسوارات وغيرها تضمنها بازار (أفكار) في حمص بدورته الثانية عشرة التي تستمر لثلاثة أيام.

نورا الرفاعي منظمة البازار أوضحت أنه يضم بدورته الحالية خمسين مشاركاً، قدموا أعمالاً مميزة، مشيرةً إلى أن الهدف منه تسويق المنتجات وإيجاد سوق لتصريفها ودعم الشباب لدخولهم إلى سوق العمل.

المشاركة إسراء الشعار بينت أن مشاركتها ليست الأولى ضمن البازار، ويضم جناحها أعمالاً خشبية منوعة من ميداليات ولوحات ورد على الخشب الطبيعي جميعها من تصميمها، مشيرة إلى أنها خصصت صفحة لأعمالها على الإنترنت.

بدورها، المشاركة أنور القات بينت أنها تعمل في مجال مستحضرات التجميل الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر، وهذه هي مشاركتها الأولى في بازار أفكار، مشيرة إلى أن الإقبال الكبير والأجواء المريحة سيشجعانها للمشاركة مستقبلاً.

معتز الرفاعي بين أن مشاركته هي الثانية عشرة في بازار أفكار من خلال جناح للمأكولات “مطبخ مايا” وجميع الأصناف من المعجنات والحلويات ضمن المطبخ مصنعة بشكل يدوي، مشيراً إلى أنه وزوجته وعدداً من النساء يعملن ضمن المطبخ.

المشاركة غادة الشيخ عثمان أشارت إلى أنها تشارك بأعمالها اليدوية في مجال الإكسسوارات المنوعة، مؤكدة أن الإقبال جيد ومشجع على المشاركة في الدورات القادمة للبازار.

وبينت بشرى حمود مسؤولة قسم الأنشطة بمؤسسة الشهيد أن مشاركتهم الأولى ضمن البازار كمؤسسة تتضمن منتجات صممها أطفال من ذوي الشهداء والجرحى، إضافة إلى إكسسوارات ومنتجات صوفية لسيدات من ذوي الشهداء والجرحى ممن اتبعن دورات ضمن المؤسسة.

وأضافت: إن ريع هذه المنتجات بشكل كامل يذهب لدعم أسر الشهداء والجرحى الموجودين ضمن المؤسسة.

ونوه عدد من الزوار بالتشكيلة الواسعة والمميزة والتي تناسب جميع الأذواق وبأسعار مقبولة.

صبا خيربك

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

أعمال يدوية متنوعة في بازار أفكار بدورته الثانية عشرة