الشريط الإخباري

بيسكوف: أولويتنا هي تحقيق أهداف العملية العسكرية وليس الانتخابات الأمريكية

موسكو-سانا

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أن الأولوية الرئيسية لروسيا تنصب على تحقيق أهداف العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا وليس نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقال بيسكوف في تصريح للصحفيين اليوم: “لا تزال هناك أربعة أشهر أخرى قبل بدء الانتخابات في الولايات المتحدة ويجب أن تنتبهوا وتشاهدوا ما سيحدث بعد ذلك”، مشيراً إلى أن الأولوية بالنسبة لروسيا هي تحقيق أهداف العملية العسكرية في أوكرانيا وليس نتائج الانتخابات في الولايات المتحدة.

بدورها دعت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا الولايات المتحدة إلى فتح تحقيق في تواطؤ وسائل الإعلام والدوائر السياسية التي أخفت الوضع الحقيقي حول صحة الرئيس الأمريكي جو بادين العقلية.

وعلقت زاخاروفا على انسحاب بايدن من السباق الرئاسي بالقول: “إن بايدن قاله بأنه سيغادر السباق الرئاسي لكنه لم يوضح إلى أين بالضبط”، معتبرة أن الخطوة التالية بعد انسحابه يجب أن تكون التحقيق في مؤامرة وسائل الإعلام الأمريكية والدوائر السياسية التي أخفت الوضع الحقيقي لحالته العقلية، والتلاعب بالرأي العام واللعب مع حزب سياسي واحد.

وكان الرئيس بايدن أعلن في وقت سابق اليوم التنحي عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الامريكية المقبلة في مواجهة مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

انظر ايضاً

بيسكوف: إنشاء منظومة أوروبية دفاعية دليل على الرغبة في تصعيد التوتر مع روسيا

موسكو-سانا أكد المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف اليوم أن فكرة رئيسة المفوضية الأوروبية