الشريط الإخباري

افتتاح مركز للطوارىء في منطقة الأشرفية بمنطقة المخرم أهم مطالب أعضاء مجلس محافظة حمص

حمص -سانا

دعا أعضاء مجلس محافظة حمص إلى إحداث معمل لتصنيع خلايا شمسية لتوليد الطاقة الكهربائية في مدينة حسياء الصناعية وإقامة أمانة للسجل المدني في منطقة المخرم وتعويض المتضررين من الأحداث فيها وتشكيل هيئات أهلية للإغاثة من الفعاليات الشعبية وتحقيق العدالة في توزيع المساعدات التي يقدمها فرع الهلال الأحمر العربي السوري في مختلف أنحاء المحافظة.

وطالبوا خلال اختتام الدورة العادية الثالثة للمجلس اليوم بتأمين فرص عمل في المحافظة وإيجاد حل بديل لقرار منع استخدام الدراجات النارية ضمن مدينة حمص والسماح بترخيص عدد من النوادي والجمعيات الثقافية وافتتاح مركز للطوارىء في منطقة الأشرفية وتركيب محولة كهربائية وكوة جباية في قرية كفرعبد.

وقال رئيس مجلس المحافظة المهندس سليمان المحمد.. “إن محافظة حمص رغم ماتشهده من أحداث مؤلمة بفعل الاعتداءات الإرهابية تعيش اليوم حياة طبيعية بفضل أبنائها الذين يؤمنون بأن إرادة الحق ستنتصر مهما حاول الأعداء عرقلتها”.

وأوضح مدير المدينة الصناعية بحسياء المهندس بسام منصور أنه سيتم خلال الأشهر القليلة القادمة تركيب عنفات ريحية رديفة لتوليد الطاقة الكهربائية من شأنها توفير الطاقة الكهربائية للمدينة الصناعية.

وكان أعضاء مجلس محافظة حمص طالبوا أمس بإزالة التعديات على الطرق وإنشاء مراكز محروقات وتحسين جودة الخبز واعتماد نوعية
جيدة لمادة الإسفلت وتحسين الطرق الزراعية.

انظر ايضاً

مجلس محافظة حمص يطالب بصيانة السكك الحديدية وضبط تسعيرة وسائل النقل

حمص-سانا طالب أعضاء مجلس محافظة حمص في ختام دورتهم العادية الثانية اليوم بصيانة السكك الحديدية …