يوم جديد من عملية طوفان الأقصى.. أبرز التطورات

القدس المحتلة-سانا

أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في السابع من تشرين الأول الماضي رداً على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي:

المزيد من الأخبار حول تطورات عملية “طوفان الأقصى”

المزيد من الصور والفيديوهات على قناة التلغرام

– المقاومة الفلسطينية تستهدف برشقات صاروخية مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي في محيط قطاع غزة رداً على مجازره المستمرة بحق الأهالي في القطاع

– 210 شهداء و400 جريح ضحايا المجزرة الصهيونية الجديدة في مخيم النصيرات

– الناطق باسم كتائب القسام في المقاومة الفلسطينية: ما نفذه العدو الصهيوني في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة جريمة حرب مركبة وأول من تضرر منها أسراه الذين قتل بعضهم أثناء العملية، وسيكون لها أثر سلبي على ظروفهم

– المقاومة الفلسطينية تستهدف قوة للعدو الإسرائيلي تحصنت داخل أحد المنازل شرق حي الزيتون بمدينة غزة بعبوة “رعدية”، وتوقع أفرادها بين قتيل ومصاب

المكتب الإعلامي في غزة: 210 شهداء وأكثر من 400 جريح ضحايا المجزرة المروعة التي ارتكبها العدو الصهيوني في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفة ” آر بي جي” دبابة “ميركافا” للعدو الإسرائيلي وسط مخيم يبنا في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

– وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 36801 شهيد و 83680 جريحاً.

– وزارة الصحة الفلسطينية : الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الماضية 5 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 70 شهيداً و150 جريحاً.

– وسائل إعلام فلسطينية: 47 شهيداً على الأقل وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مخيم النصيرات ومناطق متفرقة وسط قطاع غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: 30 شهيداً على الأقل وعدد كبير من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي محيط مشفى الأقصى وسط قطاع غزة.

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بالأسلحة الرشاشة وقذيفة الـ”TBG” المضادة للتحصينات قوة صهيونية متحصنة في أحد المنازل غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة وتوقع أفرادها بين قتيل ومصاب.

– وسائل إعلام فلسطينية: 15 شهيداً وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي المنازل وسط قطاع غزة.

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون تجمعاً لجنود العدو الصهيوني شرق دير البلح وسط قطاع غزة وتحقق إصابات مباشرة.

– وسائل إعلام فلسطينية: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي محيط مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزة.

– المقاومة الفلسطينية تفجر حقل ألغام معداً مسبقاً في قوة هندسة صهيونية شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة وتوقع أفرادها بين قتيل ومصاب.

– 11 شهيداً وعشرات الجرحى في غزة مع دخول العدوان يومه الـ 246

– وسائل إعلام فلسطينية: 4 شهداء و 14 جريحاً بينهم 8 أطفال على الأقل في قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مدينة غزة.

– وسائل إعلام فلسطينية: 6 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً بمخيم البريج وسط قطاع غزة.

انظر ايضاً

أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى

القدس المحتلة-سانا أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في السابع من تشرين الأول الماضي رداً على