انتخاب مجلس إدارة جديد وممثلين لغرفة السياحة في المنطقة الساحلية

دمشق-سانا

انتخب أعضاء غرفة السياحة في المنطقة الساحلية مجلس إدارة جديد وممثلي الغرفة في الاتحاد.

ودعا المشاركون في الانتخابات خلال عملية الانتخاب إلى التشاركية في اتخاذ القرار السياحي والمساهمة في صناعة السياحة ورفع وتيرة العمل في القطاع السياحي.

وبين مدير الخدمات والجودة في وزارة السياحة رئيس لجنة الانتخابات المهندس زهير ارضروملي أن الوزارة تتطلع لأن تكون غرف السياحة شريكا فعالا وقويا لها من خلال الأنشطة السياحية اللازمة وتنشيط السياحة الداخلية وقال “يقع على عاتق غرفة سياحة المنطقة الساحلية خلال الفترة القادمة دور مهم في الارتقاء بعمل السياحة وتفعيل كل الأنشطة المطروحة”.

وأشار أرضروملي الى ضرورة التشاركية باتخاذ القرارات الصادرة بين الوزارة وغرف السياحة خصوصا مع فترة قدوم المغتربين قريبا لأن “جسم السياحة لا يكتمل إلا بالشراكة مع غرف السياحة”.

وفي الإطار ذاته دعت وزارة السياحة جميع أصحاب المنشآت السياحية في ريف دمشق إلى المشاركة في إنجاح انتخابات غرفة سياحة ريف دمشق التي ستجري في 20 أيار الجاري.

وتأتي الانتخابات في وقت أعلنت فيه وزارة السياحة عن مشروع وطني للسياحة الداخلية لتنشيطها بجودة مناسبة وكلفة منخفضة وينتظر من غرف السياحة بمختلف المحافظات المساهمة مع الوزارة لتنشيط هذا النوع من السياحة واتخاذ القرارات ومعالجة تحديات الواقع السياحي عموما.