الشريط الإخباري

تكريم 400 أسرة من ذوي الشهداء والجرحى والمفقودين في اللاذقية

اللاذقية-سانا

كرمت محافظة اللاذقية اليوم بالتعاون مع مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين 400 أسرة من ذوي الشهداء، وذلك في دار الأسد للثقافة بالمدينة.

وتضمنت الفعالية تقليد ذوي الشهداء أوسمة الإخلاص، ومنح مساعدات مادية وعينية، وإلقاء فقرات شعرية تتغنى بالوطن وأمجاد الشهداء والتضحيات التي قدموها دفاعاً عن الأرض، وفقرات فنية لفرقة معهد محمود العجان للموسيقا، وعرض فيلم وثائقي عن بطولات الجيش العربي السوري في معارك النصر التي قادها لتطهير سورية من رجس الإرهاب وتحرير أرضها.

وأكد محافظ اللاذقية المهندس عامر هلال في كلمة ألقاها أن أهالي وأسر الشهداء لهم كل الفخر والعزة لما قدمه أبناؤهم من تضحيات من أجل سورية، معتبراً أن هذه التضحيات تعكس مدى الانتماء وحب الوطن والتمسك بهويته.

بدوره، وجه مدير مديرية شؤون الشهداء والجرحى والمفقودين اللواء بسام بري تحية العرفان والتقدير للأبطال الذين ضحوا بحياتهم لتحقيق الانتصار، مقدمين النموذج الأرقى فداء للوطن والذود بالنفس في سبيل أن تبقى راية سورية خفاقة، مشيراً إلى أهمية أن نستلهم من تضحياتهم روح الانتماء والعزيمة، وأن نسخر كل الطاقات في سبيل الحفاظ على الوطن وصونه من الشرور.

وعبر عدد من ذوي الشهداء عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة التي من شأنها أن تواسي مصابهم، وتعبر عن الاهتمام والمتابعة الدائمة لأسر الشهداء وأبنائهم بمختلف احتياجاتهم.

ديمة حشمة

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

قوائم جديدة لتوظيف 34 شخصاً من ذوي الشهداء

دمشق-سانا أصدرت لجنة القرار الخاصة بتعيين ذوي الشهداء العسكريين (الزوجة والأبناء) في رئاسة مجلس الوزراء