أكثر من 400 ألف طالب في المراحل الانتقالية يتوجهون لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

حماة-سانا

توجه نحو 400 ألف طالب وطالبة في حماة اليوم بينهم عدد من طلاب محافظتي الرقة وإدلب لتقديم امتحانات الصفوف الانتقالية للتعليم الأساسي والثانوي للفصل الثاني من العام الدراسي الحالي.

وخلال جولته على مدارس وثانويات سعيد العاص وصلاح خضير وعثمان الحوراني دعا محافظ حماة الدكتور غسان خلف إلى توفير الأجواء المناسبة للطلاب بما يساعدهم على تقديم الامتحانات بيسر مؤكدا أن الطلاب بالتزامهم بمسيرة العلم والثقافة وتحقيق أعلى النتائج يسهمون في النهوض بالوطن والتصدي للإرهابيين والفكر الإجرامي والظلامي الذي يسعى لتخريب وتدمير الوطن.

بدوره أشار أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري إلى ضرورة تضافر جهود مختلف الجهات المعنية في المحافظة لتوفير أجواء الراحة والهدوء للطلاب لتقديم امتحاناتهم.

من جهتهم أشار القائمون والمشرفون على العملية الامتحانية إلى الإجراءات والتدابير المتخذة في سبيل تأمين الأجواء الهادئة والآمنة للطلاب بما يساعد في أداء امتحاناتهم بالشكل المطلوب مبينين “أن نسبة المتقدمين للامتحانات في يومها الأول اليوم من الطلاب تجاوزت 95 بالمئة”.

شارك بالجولة رئيس مجلس المحافظة وعضو المكتب التنفيذي لقطاع التربية ومدير التربية ورئيس المكتب الفرعي لنقابة المعلمين بالمحافظة.