لقاء الأحزاب الوطنية اللبنانية:التنسيق الكامل بين الجيشين السوري واللبناني

بيروت-سانا

طالب لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية بالتنسيق الكامل بين الجيش العربي السوري والجيش اللبناني في مواجهة التنظيمات الإرهابية.

وأكد اللقاء في بيان اصدره اليوم وقوفه إلى جانب الجيش اللبناني والمقاومة في العمل على تحرير جرود عرسال وبقية المناطق الحدودية من احتلال القوى الإرهابية التكفيرية التي تشكل خطراً داهماً يهدد اللبنانيين جميعاً.

ولفت اللقاء إلى الصمود الكبير والإنجازات التي يحققها الجيش العربي السوري في مواجهة الحرب الإرهابية التكفيرية المدعومة أميركيا وتركياً وخليجياً ودعا جميع الأطراف السياسية المتمثلة بالحكومة والمجلس النيابي وخارجهما إلى الالتفاف حول الجيش والمقاومة للتخلص من الخطر الإرهابي التكفيري الذي لا يقل خطورة عن الإرهاب الصهيوني.

وحذر اللقاء من المواقف السياسية التي تقلل من الخطر الإرهابي، وتتصرف بكيدية سياسية عبر استمرارها في التصويب على دور المقاومة التي تتنكب المسؤولية إلى جانب الجيش، لحماية المناطق اللبنانية وجميع المواطنين من تمدد الجماعات الإرهابية التي ارتكبت المجازر الوحشية في لبنان وسورية والعراق وتعمل على إثارة الفتنة لتحقيق مخططها الذي يخدم المشروع الأميركي الصهيوني.

وبمناسبة ذكرى شهداء السادس من أيار توجه اللقاء بالتحية لشهداء الاستقلال وشهداء المقاومة والجيش والشعب اللبناني الذين استشهدوا أثناء تصديهم ومقاومتهم المحتل الصهيوني وقوى الإرهاب التكفيري الوجه الآخر للإرهاب الصهيوني.

وطالب اللقاء الحكومة اللبنانية “بتصحيح الجريمة التي ارتكبها فؤاد السنيورة بحق الشهداء بإلغاء الاحتفال بعيدهم والعمل على إعادة إدراج هذا العيد ضمن المناسبات الوطنية لتذكير الأجيال بتاريخهم المجيد الذي صنعته تضحيات الشهداء المقاومين ليحيا الوطن بعزة وكرامة.

انظر ايضاً

قوى لبنانية تحذر من محاولات استخدام المهجرين كوسيلة ضغط ضد سورية

بيروت-سانا حذر لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية من المحاولات المشبوهة للغرب لمنع المهجرين السوريين …