الشريط الإخباري

القضاء على عشرين إرهابيا من داعش في محافظتي صلاح الدين والأنبار

بغداد-سانا

تمكنت قوات الشرطة العراقية من القضاء على عدد من إرهابيي تنظيم داعش بينهم ثلاثة انتحاريين وتدمير اربع سيارات مفخخة في محافظة صلاح الدين وسط العراق.

ونقل موقع السومرية نيوز العراقي عن مصدر أمني قوله “إن قوة من فوج المغاوير الثاني من قوات الشرطة تمكنت اليوم من القضاء على ثلاثة انتحاريين وتدمير سيارة مفخخة في محيط مصفاة بيجي كما قتلت قوة اخرى من الشرطة 13 إرهابيا ودمرت ثلاث سيارات مفخخة قرب تقاطع ناحية الصينية في محافظة صلاح الدين”.

كما أعلن مصدر أمني في محافظة الأنبار غرب العراق مقتل أربعة إرهابيين من داعش بانفجار في منزل أثناء محاولتهم تفخيخه شرقي مدينة الرمادي.

وقال المصدر لموقع السومرية نيوز “إن انفجارا وقع في منزل بمنطقة الصوفية شرقي الرمادي لدى محاولة عناصر تابعين لـ داعش تفخيخه ما أسفر عن مقتل أربعة إرهابيين” مشيرا إلى أن الانفجار أدى إلى تدمير المنزل بالكامل.

من جهة اخرى أعلن مصدر في الشرطة العراقية أن مدنيا قتل وأصيب اخر بانفجار ارهابي بعبوة ناسفة جنوب العاصمة بغداد.

وقال المصدر إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق في حي القادسية التابع لناحية الرشيد جنوب بغداد انفجرت صباح اليوم ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة اخر بجروح”.

وكانت القوات العراقية المشتركة من قيادة عمليات صلاح الدين وقوات الحشد الشعبي قضت أمس على سبعة وعشرين إرهابيا ودمرت ثماني سيارات مسلحة خلال اشتباكات جرت مع عصابات داعش الإرهابية في ناحية الدجيل جنوب محافظة صلاح الدين.

انظر ايضاً

العراق يطالب مجلس الأمن باتخاذ خطوات مسؤولة لوقف جرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

بغداد-سانا طالب العراق مجلس الأمن باتخاذ خطوات مسؤولة لوقف جرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني …