الشريط الإخباري

مشفى المواساة الجامعي يكرم فريق وحدة زرع الكلية تقديراً لجهوده المتميزة

دمشق-سانا

تقديراً لجهوده المتميزة في إنجاز عمليات زراعة الكلية كرم مشفى المواساة الجامعي بدمشق اليوم فريق وحدة زرع الكلية من كوادر طبية وتمريضية وخدمية.

ونوه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور بسام إبراهيم في كلمة له بالجهود التي يقوم بها مشفى المواساة الجامعي بكوادره الطبية والإدارية والخدمية الذين يعملون كفريق واحد، لافتاً إلى أن عمليات الزرع كانت ناجحة ومتميزة وحققت مراكز متقدمة، وذلك ضمن الإمكانات المتاحة، بعد حرب دامت أكثر من عشر سنوات وحصار اقتصادي لكل التجهيزات الطبية.

وأكد الوزير إبراهيم أن وجود الكوادر المتميزة في كل الشعب والاختصاصات والكوادر الإدارية والفنية والخدمية وطلاب الدراسات العليا ساهم بنجاح العمل ولمزيد من العطاء ليبقى المشفى متميزاً على مستوى البلاد والمستوى الإقليمي.

بدوره مدير مشفى المواساة الجامعي الدكتور عصام زكريا الأمين أوضح أن التكريم مستحق لجميع أعضاء فريق عمل زرع الكلية من أطباء وكادر تمريضي وإداري وخدمي، فقد حقق الفريق نتائج كبيرة ومتميزة ليس على المستوى الداخلي وإنما تجاوز حتى مستوى الجغرافيا السورية.

ولفت الأمين إلى أن الفريق أنجز العام الماضي 158 عملية زرع وكان دائما الأول في عدد العمليات من حيث الكم والنوع، وذلك كله لم يأت من فراغ وإنما من تعب وجهد وتضافر فريق عمل متكامل، والمشفى حقق المركز السادس عالمياً بعدد عمليات زرع الكلية من متبرع حي على مستوى العالم.

هيلانه الهندي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

مشفى المواساة يفتتح عيادة تخصصية للمساعدة في الإقلاع عن التدخين

دمشق-سانا في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى المشافي السورية