خسارة ثالثة على التوالي لمان يونايتد في البريمرليغ

لندن-سانا

خسر مانشستر يونايتد المباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعدما هزمه ضيفه وست بروميتش ألبيون 1-صفر أمس.

وأحرز وست بروميتش هدفه عن طريق كريس برانت من ركلة حرة في الدقيقة 63.

وتصدر تشيلسي الترتيب وبوسعه نيل اللقب للمرة الأولى منذ عام 2010 لو حقق الفوز على كريستال بالاس اليوم.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 67 نقطة بفارق الأهداف أمام أرسنال لكن سيتي لعب مباراة أكثر ويملك يونايتد 65 نقطة في المركز الرابع.

وخسر بيرنلي أمام وست هام يونايتد وهذه هي الخسارة التاسعة عشرة لبيرنلي في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وبهزيمته يتأخر بيرنلي في ذيل الترتيب بثماني نقاط وراء ليستر سيتي صاحب المركز السابع عشر ويحتاج لثلاثة انتصارات في الجولات الثلاث المتبقية.

كما سيواجه كوينز بارك رينجرز الذي يتقدم على بيرنلي بنقطة واحدة وبمركز واحد مهمة صعبة بدوره للبقاء في دوري الأضواء بعدما هزمه مضيفه ليفربول 2-1 بفضل هدفي فيليبي كوتينيو وستيفن جيرارد.

وحقق ليستر انتصاره الخامس في آخر ست مباريات بالدوري بفضل ثنائية من ليوناردو أولوا ليفوز 3-صفر على نيوكاسل يونايتد.

ووضع الأرجنتيني أولوا فريقه في المقدمة في الدقيقة الأولى ثم أضاف الهدف الثالث من ركلة جزاء احتسبت بسبب خطأ ضد زميله مارتشين فاسيلفسكي في الدقيقة 48 بعد أن أحرز زميله ويس مورغان الهدف الثاني في الدقيقة 17.

وتقدم سندرلاند الذي يحتل المركز الثامن عشر ويملك مباراة موءجلة ليصبح على بعد نقطة واحدة من ليستر بعد فوزه 2-1 على ساوثامبتون.

وأحرز خوردي غوميز هدفي سندرلاند.

وسجل كريستيان بنتيكي هدفين وأضاف توم كليفرلي هدفا آخر ليفوز أستون فيلا 3/2 على ضيفه إيفرتون بينما واصل سوانزي سيتي موسمه الجيد بالفوز 2/صفر على ستوك سيتي الذي يحتل مثله مركزا في وسط الترتيب.

1

انظر ايضاً

مانشستر سيتي يحرز لقب الدوري الإنكليزي للعام الرابع على التوالي

لندن-سانا أحرز مانشستر سيتي لقبه الرابع على التوالي للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في إنجاز …