الجيش الروسي يحبط هجمات قوات نظام كييف ويسقط 26 مسيرة

موسكو-سانا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها تمكنت خلال الساعات الـ 24 الماضية من إحباط هجمات قوات نظام كييف على مختلف المحاور، وإسقاط 26 مسيرة والقضاء على أكثر من 580 عسكرياً أوكرانياً في جميع نقاط المواجهة.

وأفادت الوزارة في تقريرها اليومي حول سير العملية العسكرية الروسية الخاصة بأن وحدات من القوات المسلحة الروسية صدت 6 هجمات شنتها مجموعات هجومية من القوات المسلحة الأوكرانية في اتجاه دونيتسك و5 هجمات في اتجاه كوبيانسك، تم خلالها القضاء على 45 عسكرياً أوكرانيا، كما صدت هجوماً في اتجاه كراسنوليمان فقد خلاله العدو ما يصل إلى 180 جندياً و3 مركبات ومنصة مدفعية.

وحسب الوزارة دمرت قواتها مستودعات الأسلحة الصاروخية والمدفعية للواءين من القوات الأوكرانية في منطقتي خيرسون وزابوروجيه، كما قصفت كتيبتين من القوات الأوكرانية في منطقة رابوتينا بإقليم زابوروجيه، ما أسفر عن مقتل 265 عسكرياً.

وذكرت الوزارة أن القوات المسلحة الروسية ألحقت هزيمة بلواء من القوات المسلحة الأوكرانية بالقرب من نوفوميخايلوفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية، وخسر العدو ما يصل إلى 90 عسكرياً، فيما قامت أنظمة الدفاع الجوي الروسية بتدمير 26 طائرة أوكرانية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

القوات الروسية تحرر بلدة جديدة في دونيتسك

موسكو-سانا أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم أن قواتها حررت بلدة جديدة في جمهورية