بمناسبة عيد العمال العالمي.. تكريم 103 عمال بدرعا

درعا-سانا

بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يصادف في الأول من أيار من كل عام كرم اتحاد عمال محافظة درعا اليوم 103 من العمال المتميزين في الأداء والإنتاج.2

وأكد العمال المكرمون إصرارهم على مواصلة الجهد لرفع وتيرة العمل وتحسين الإنتاج لتعزيز الصمود في وجه الإرهاب ودعم الجيش العربي السوري في الدفاع عن الوطن وإعادة إعماره.

ونوه محافظ درعا محمد خالد الهنوس في كلمة له بدور الطبقة العاملة الأساسي في بناء الوطن داعيا إلى رفع وتيرة العمل بما يعزز صمود الوطن في وجه الإرهاب.

من جانبه أكد رئيس اتحاد عمال المحافظة أحمد الديري أن ماتعرضت له سورية جراء الحرب عليها كتدمير البنى التحتية واغتيال الكفاءات والكوادر الوطنية لم يقلل من عزيمة وإصرار الطبقة العاملة لتأخذ دورها وموقعها الرديف للجيش والقوات المسلحة لبناء الوطن والدفاع عنه.

ودعا إلى متابعة العمل لإصلاح مادمر من بنى تحتية ومعامل والحفاظ على القطاع العام “ووضع حد لتجار الأزمة”.3

بدوره لفت رئيس مكتب العمال في فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس عهدي زين العابدين إلى دور العمال بالحفاظ على المنجزات والمساهمة في دفع عملية التنمية الشاملة ودعم الاقتصاد الوطني وتعزيز الوحدة الوطنية وتكريس المصالحات الوطنية.

حضر حفل التكريم أمين فرع درعا لحزب البعث كمال العتمة ورئيس مجلس المحافظة هاني الحمدان ومديرو الدوائر والمؤسسات الحكومية وحشد من العمال.

انظر ايضاً

الجالية السورية في روسيا تشارك بمسيرات حاشدة احتفالاً بعيد العمال

موسكو-سانا شهدت موسكو وغيرها من المدن والبلدات في روسيا الاتحادية اليوم مسيرات حاشدة ومهرجانات خطابية …