منتخب سورية للملاكمة يستعد لبطولة العالم للشباب في بلغاريا

تتجه تحضيرات منتخبنا الوطني للملاكمة خلال الفترة الحالية نحو استحقاق بالغ الاهمية وهو بطولة العالم للشباب التي ستقام بالفترة من العاشر من الشهر القادم ولغاية الخامس والعشرين منه في العاصمة البلغارية صوفيا.

وعلى الرغم من صعوبة المنافسة التي ستشهدها بطولة العالم المقبلة إلا أن منتخبنا الذي يمتلك الارادة والتصميم على تقديم الأداء الجيد سيتمكن من تحقيق انجازات وسيبذل كل ما بوسعه لتقديم الملاكمة السورية بصورة مشرفة تليق بها على صعيد البطولات العالمية.

فالنتائج اللافتة التي حققها منتخبنا الوطني للملاكمة في اول استحقاق خارجي له هذا العام خلال بطولة آسيا للشباب شكلت حافزا قويا لملاكمينا نحو انجاز جديد يضاف الى سلسلة الانجازات التي حققتها ملاكمتنا خلال السنوات السابقة.

ويعول اتحاد الملاكمة على لاعبي المنتخب في تقديم أداء جيد خلال استحقاقاتهم المقبلة ولاسيما بعد الأداء الجيد الذي قدمه المنتخب في بطولة آسيا للشباب ما جعلهم محط اهتمام أبطال اللعبة على الصعيد الآسيوي.

وتعد بطولة العالم للشباب من أبرز الاستحقاقات الخارجية التي يخوضها منتخبنا هذا العام كونها من البطولات المؤهلة للدورة الاولمبية للشباب هذا العام.

وكان منتخبنا الوطني للملاكمة افتتح مشاركاته الخارجية هذا العام بالفوز بميداليتين فضيتيتن لكل من طوني عطا الله بوزن زائد 91 كغ و أحمد غصون بوزن 60 كغ وميدالية برونزية لسامر البيرق بوزن 90 كغ في بطولة آسيا للشباب التي استضافتها العاصمة التايلاندية بانكوك في كانون الثاني الماضي.

انظر ايضاً

انطلاق فعاليات مهرجان صدى المحبة في دورته الثانية على مسرح دار الأسد باللاذقية

اللاذقية-سانا بدأت اليوم في دار الأسد للثقافة بمدينة اللاذقية فعاليات الدورة الثانية من مهرجان صدى …

اترك تعليقاً