الشريط الإخباري

استشهاد 16 فلسطينياً برصاص قوات الاحتلال بالضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

استشهد 16 فلسطينياً اليوم بينهم طفل وأصيب العشرات برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية، بينما استهدفت المقاومة الفلسطينية بالنيران حواجز الاحتلال ومستوطناته في مدينتي جنين ونابلس.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على الفلسطينيين غرب مدينة طولكرم ما أدى إلى استشهاد ثمانية منهم وإصابة آخرين، كما اعتدت على الفلسطينيين بالرصاص شرق نابلس ما أدى لاستشهاد طفل بعد إصابته برصاصة في الرأس.

وفي السياق ذاته اعتدت قوات الاحتلال بالرصاص على الفلسطينيين في قريتي دير بزيع غرب رام الله وعاطوف جنوب طوباس وفي منطقة باب الزاوية وسط الخليل وبلدتي تقوع جنوب شرق بيت لحم وبيت أولا شمال غرب الخليل وبلدة الرام شمال مدينة القدس المحتلة، ما أدى لاستشهاد سبعة فلسطينيين وإصابة آخرين بجروح.

وبذلك ترتفع حصيلة الشهداء برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية منذ السبت الماضي إلى 51 شهيداً والجرحى الى أكثر من 300.

إلى ذلك استهدفت المقاومة الفلسطينية بالأسلحة الرشاشة والقنابل الحواجز العسكرية لقوات الاحتلال والمستوطنات المحيطة بمدينة جنين وحاجز حوارة جنوب نابلس، بينما أعلن الاحتلال الضفة الغربية منطقة عسكرية مغلقة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة فلسطينيين بالضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ثلاثة فلسطينيين في مدينتي رام الله وطوباس