الشريط الإخباري

محافظ حماة: الإسراع بترحيل أنقاض السيارات المتراكمة في ساحات المنطقة الصناعية

حماة-سانا

دعا محافظ حماة الدكتور غسان خلف خلال تفقده اليوم المنطقة الصناعية في مدينة حماة إلى الإسراع بترحيل أنقاض السيارات والقمامة المتراكمة في بعض الشوارع والساحات العامة والجزر الطرقية في المنطقة الصناعية بمدينة حماة.

ولفت خلف إلى أن المحافظة “تسعى حاليا بالتعاون مع بعض الجهات المعنية إلى تحسين وضع الخدمة الكهربائية وتخفيض ساعات التقنين في المنطقة الصناعية ومحاولة حصرها في الفترة المسائية” مراعاة للصناعيين لاستمرار عمل منشآتهم.

بدوره أوضح رئيس مجلس مدينة حماة المهندس محمود القيسي أن المجلس نفذ خلال الفترة الماضية أعمال تنظيف للشوارع المؤدية إلى المنطقة الصناعية في مدينة حماة ومجمل الدوارات والجزر الطرقية الموجودة فيها وفي محيطها إضافة إلى تهذيب وتجميل المساحات الخضراء.

وتشهد المنطقة الصناعية في حماة اكتظاظا بالفعاليات الصناعية جراء قدوم عدد كبير من الصناعيين من مختلف المحافظات إلى مدينة حماة لممارسة نشاطاتهم الصناعية المتنوعة ما أدى الى تراكم أنقاض السيارات والآليات والقمامة وعرقلة حركة سير السيارات والمشاة فيها.

وتصل مساحة المنطقة الصناعية في حماة إلى 50 هكتارا تضم آلاف المقاسم الصناعية وهناك توسع جديد لها يتضمن مئات المقاسم يجري حاليا تأسيس البنى التحتية والمرافق الخدمية اللازمة له.

انظر ايضاً

يوم عمل تطوعي في حي جنوب الملعب بمدينة حماة

حماة-سانا شهد حي جنوب الملعب بمدينة حماة اليوم يوم عمل تطوعي بهدف تحسين الواقع الخدمي …