الشريط الإخباري

تكريم 75 طالباً وطالبة من حاملي شهادة الباسل للتفوق في جامعة البعث

حمص-سانا

كرمت جامعة البعث في حمص اليوم 75 طالباً وطالبة من أوائل حاملي شهادة الباسل للتفوق في كليات التربية والتربية الثانية والزراعة، للعام الدراسي 2021- 2022، وذلك على المدرج الكبير في كلية الآداب والعلوم الإنسانية.

وأكد رئيس جامعة البعث الدكتور عبد الباسط الخطيب في كلمة له أن الشباب السوري قادر على التأقلم والإبداع في كل المجالات، واستثمار الموارد بالشكل الأمثل للوصول إلى المراتب العالية، معتبراً أن تكريم المتفوقين ضروري لدعم التفوق والنجاح لأن المتفوقين ثروة حقيقية للوطن.

وبين عميد كلية الزراعة الدكتور محمد مصري أن التفوق هو نتيجة جهد وعمل متواصل بذلها طلابنا للوصول إلى هذه المرحلة التي نفتخر بها جميعاً، داعياً الطلاب إلى الحفاظ على هذا التفوق الذي هو بداية لطريق نهايته التميز.

واعتبر رئيس فرع جامعة البعث لاتحاد الطلبة علي حمادي أن التفوق هو نتيجة تضافر الجهود بين الطالب والأسرة والجامعة، متمنياً للطلاب النجاح الدائم وتوظيف علمهم ومعارفهم في سبيل بناء الوطن ورفعته.

وفي كلمة الأوائل رأت الطالبة بتول جبر أن تكريم اليوم يحمل الطلبة مسؤولية كبيرة لمواصلة مشوارنا العلمي وأنه حافز للنجاح، معبرة عن امتنانها لكل من رعى دربهم في سبيل التفوق من أساتذة وأهل وأصدقاء.

حضر التكريم الدكتور فائق شدود أمين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي، وعدد من أعضاء قيادة فرع الحزب ونقيب المعلمين بالجامعة وعمداء الكليات المختصة، وحشد من أهالي الطلبة والمهتمين.

مثال جمول

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

نماذج من مصطلحات الحداثة في النص الشعري في محاضرة باتحاد كتاب حمص

حمص- سانا تناول الأستاذ في كلية الآداب بجامعة البعث الدكتور هايل الطالب في محاضرة استضافها …