الشريط الإخباري

مبادرة رياضية أهلية لفريق هبة التطوعي الشبابي لدعم الأطفال المتضررين في حمص

حمص-سانا

مبادرة رياضية خيرية أطلقها فريق هبة التطوعي الشبابي الإنساني بالتعاون بين اللجنة التنفيذية ونادي الشرطة، تضمنت باقة من الفعاليات المنوعة تم تقديمها للأطفال المتضررين من جراء الزلزال في مراكز الإيواء بحمص، وذلك في صالة الملعب البلدي.

وأشارت الشابة (هبة صبوح) مؤسسة الفريق لنشرة سانا الشبابية إلى أن المبادرة تضمنت أنشطة رياضية ترفيهية وفنية وسباقات متنوعة، كما تم تقديم وجبات غداء وهدايا للمتضررين، ما ساعد على رسم الابتسامة والسعادة على وجوههم.

وبينت أن الفريق عمل على تنظيم هذه المبادرة في صالة الاتحاد الرياضي، وتم التعاون مع اللجنة التنفيذية وقيادة شرطة حمص ونادي الشرطة بغرض استقطاب فعاليات المجتمع المدني المبدعة والخلاقة، إيماناً من إدارة الفريق بأنه “يد بيد يتم بناء سورية المستقبل”.

وأكدت (صبوح) أن المبادرة تأتي في إطار تقديم الدعم النفسي للأطفال القادمين من المحافظات المتضررة، بهدف التخفيف من آثار الزلزال الذي ضرب سورية في السادس من شباط الماضي.

بدورهم عبر عدد من الأطفال المشاركين عن سعادتهم بما تم تنفيذه من أنشطة متنوعة أججت مشاعر الفرح لديهم وساعدتهم في الاندماج ضمن الألعاب الجماعية والتعرف إلى بعضهم البعض على نحو أفضل.

صبا خيربك

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

فريق هبة التطوعي ينظم أنشطة ترفيهية للأطفال المتضررين من الزلزال

حمص-سانا يوم مفتوح ضمن مدينة المعارض بحي الوعر في حمص شمل نشاطات ترفيهية منوعة،هدفها دعم